فن / ليالينا

والد حسام حبيب عن أزمة التسريبات الصوتية: زهقت منهم

أعرب حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، عن استيائه من استمرار الأزمات المتعلقة بابنه وطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب وتفاصيل علاقتهما سوياً خاصة بعد التسريبات الأخيرة للفنان المصري حول شقيق طليقته والاتهامات المتبادلة بينهما، وذلك على الرغم من تأكيد الفنانة المصرية لتصريحاته.

أول رد من والد حسام حبيب على تسريب صوتي لابنه

وأوضح والد حسام حبيب في تصريحات صحفية له أنه لم يعد يتابع المستجدات حول علاقة ابنه حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، مؤكداً أنه فضل الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة؛ بسبب ما يحدث بينهما وأزماتهما المستمرة.

وأكد أنه لم يتواصل مع ابنه حسام حبيب خلال الفترة الأخيرة، ولم يعد قادراً على فهم أزماتهم المستمرة، قائلاً: "أنا زهقت من الحوارات اللي بيعملوها من فترة للتانية، ومبقتش فاهم لهم حاجة"، وتابع: "أنا بعدت عنهم وعن السوشيال ميديا، ولا أعلم ما دار بينهما الأيام الماضية".

وجاء ذلك بعد أن دخل والد حسام حبيب في العديد من الأزمات بين الثنائي حيث كانت الأزمة الأولى التي جعلتهما ترند على مواقع التواصل الاجتماعي هي التسريبات الصوتية له حول تحكم ابنه في الحسابات البنكية لشيرين عبد الوهاب وخطته للزواج من فتاة أخرى، وهو ما دفع الثنائي للرد بأنه لا يوجد أزمات بينهم وعلاقتهم جيدة لا تشوبها شائبة.

ومنذ تسريب والد حسام حبيب في أغسطس 2021 توالت الأزمات بين الثنائي، والتي كان آخرها التسريب الصوتي لحسام حبيب الذي هاجم فيه عائلتها متحدثاً عن كونها في خطر؛ بسبب ابتزازهم لها وتعرضها للاعتداء من شقيقها.

وفجرت شيرين عبد الوهاب مفاجأة في تسجيل صوتي عبر برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب عن الأزمة التي اندلعت بين شقيقها محمد عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب، بتأكيد ما قاله الأخير.

وقالت شيرين عبد الوهاب، إنها فوجئت بما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي بين محمد عبد الوهاب وحسام حبيب، مؤكدة حديث الأخير: "كلام حسام مضبوط جدا، وأخويا فعلا باعني".

ولفتت إلى الاستيلاء على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المحامي السابق لها، مؤكدة: "كل كلام حسام حبيب مضبوط، وماتصدقوش أي حاجة من كلام محمد عبدالوهاب"، وطالبت محبيها متابعة البيانات الرسمية من محاميها الحالي فقط

وأكدت أن الاستيلاء على حساباتها سبب لها خسائر فادحة من بينها نشر أغنية دون علمها والتسبب في منازعات قضائية بينها وبين الشركة المنتجة بعد طلب الأخيرة للشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بينهما.

وعبرت شيرين عبد الوهاب عن استيائها من الأزمة الأخيرة قائلة: "أنا مش بحب أتكلم عن مشاكلي الشخصية دلوقتي علشان ما أشغلش حد ومحدش يقول مش ورانا غير شيرين ومشاكلها"، مؤكدة على عدم رغبتها في التسبب بالضيق للجمهور؛ لأنها تعلم أن كلاً منهم يملك مشاكله الخاصة، بحد قولها، متابعة: "ومش عاوزة أضايقكم بأي أخبار عني سواء حلوة أو وحشة"

تفاصيل التسجيلات المسربة لحسام حبيب

يذكر أن التسجيلات الصوتية المسربة للفنان حسام حبيب تحدث فيها عن انتهاء شيرين عبد الوهاب من عدد من الأغاني، لكن تأخر طرحها بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة جراء ما تتعرض له من أسرتها، قائلاً: "مش هتطلع تتكلم عنهم؛ لأنهم أهلها"

ولفت إلى أنها تعرضت للظلم منهم قائلاً: "دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل". وبعد انتشار تلك التسجيلات وتبادل التهديد بالمقاضاة بينها وبين شقيقها أكد الفنان المصري أنه ستقدم ببلاغ ضد من سرق التسجيل ونشره دون علمه، قائلاً: "وبأتقدم به بلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا