فن / سيدتى

رامي صبري يتألق في حفل غنائي كامل العدد بموسم .. صور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

أحيا الفنان المصري رامي صبري حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم بالمملكة العربية بحضور جماهيري كامل العدد، وسط تجهيزات فنية مميزة للغاية على مسرح عبادي الجوهر أرينا، حيث جمع الحفل بين رامي صبري والفنانة اللبنانية إليسا اللذين قدما سهرة غنائية مميزة للجمهور .

رامي صبري يغني أغاني ألبومه الجديد


وحرص رامي صبري في لقاء جمهوره السعودي والعربي على تقديم أغاني ألبومه الجديد "أنا جامد كده كده" لأول مرة في حفل غنائي؛ حيث قدم أكثر من أغنية منها "على بالي" و"كداب" إضافة إلى غنائي ميدلي جديد لمجموعة من الأغاني وذلك لأول مرة أيضاً، كما غني عدداً من أغانيه الشهيرة القديمة منها والجديدة منها "بحكي عليكي" و"لسه ياما" و"غريب الحب".

 


يمكنكِ قراءة.. أغانٍ مثيرة للجدل في صيف 2024.. أبرزها لـ محمد حماقي ورامي صبري
واحتفل رامي صبري أول أمس الأربعاء بتصدر أغنيات ألبومه الجديد "أنا جامد كدا كدا" ترند ويوتيوب، وذلك بعدما طرح خمسة أغانٍ من الألبوم أولها أغنية "أنا جامد كده كده"، التي تحمل نفس اسم الألبوم، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان رامي صبري وتوزيع جلال الحمداوي، وأغنية "كداب" كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

طرح عدد من أغاني الألبوم الجديد

وطرح رامي صبري من الألبوم أيضاً أغاني "كنا معديين" كلمات عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، أغنية "ما بتحصليش كتير" من كلمات تامر حسين وألحان رامي صبري وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية "على بالي" من كلمات مصطفى مدكور، وألحان محمد علي ورامي صبري، وتوزيع محمد يسي، ويضم الألبوم كذلك أغنية "فيها إيه" كلمات محمد عاطف وألحان رامي صبري، وتوزيع أسامة الهندي.

 

 


تابعي المزيد.. نشاط مكثف لنجوم الغناء في يوليو.. أغانٍ جديدة وألبومات مرتقبة
وكان قد شارك رامي صبري مؤخراً، صورته مع الفنان عبر حسابه على "إنستغرام" أثناء تواجد الثنائي في إحدى المدن الساحلية لقضاء أجازة صيف 2024 ، وعلق بالقول: "هذه الصورة مميزة بالنسبة لي وأنا أقف بجانب أسطورة الموسيقى. مع أخي عمرو دياب".

 

 

رامي صبري من حفل موسم جدة - الصورة من المكتب الإعلامي

 

رامي صبري من حفل موسم جدة - الصورة من المكتب الإعلامي
رامي صبري من حفل موسم جدة - الصورة من المكتب الإعلامي
رامي صبري من حفل موسم جدة - الصورة من المكتب الإعلامي


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا