فن / ليالينا

شيماء علي تسخر من إطلالات المشاهير على الشاطئ

نشرت شيماء علي مقطع عبر حسابها الشخصي على سناب شات، سخرت فيه من الإطلالات الشاطئية، وأكدت على أنها لا تقصد أحد بعينه، وإنما تتحدث في الأمر بشكل عام، معتبرة أن الإطلالات تليق بالعرس وليس بالشاطئ. 

وأثارت شيماء علي الجدل، ليس فقط بحديثها عن الإطلالات الشاطئية للبعض، وإنما بتغير ملامحها، حيث اعتبر متابعون أنها بالغت في استخدام فيلر الشفاه الذي منحها ملامح غير طبيعية، ونشر آخرون صوراً لشيماء علي قبل وبعد التجميل قارنوا فيها بين ملامحها قديماً وملامحها الآن.

سخرية شيماء علي من إطلالات المشاهير

وقالت شيماء علي في مقطع الفيديو: "انا استغرب من اللي قاعدة أشوفه بالسفر هالصيف شالدعوة أشكالكم كأنكم رايحين عروس". ليبدأ بعد ذلك الجمهور في التفاعل معها بالكثير من التعليقات التي أيدت وجهة نظرها، فيما جاءت تعليقات أخرى اعتبرت أن شيماء علي ترغب في أن تتصدر التريند بانتقاد آخرين.

وكتب متابعون في تعليقهم على سخرية شيماء علي من الإطلالات الشاطئية للبعض: "معليش حتى لو رايحين مطعم تلبسون فستاناً ناعماً جداً جدا جداً حسب الجو العام للمطعم او للمكان موب فستان منفوش؟". "بجد كانهم رايحين عرس وأكثر شي مستفز اللي لابسين ريش، وفرو بعز الحر.". "المشكلة الأعظم أغلبهم تشوف لبس بعضهم، تحس انه رقاصات رايحين مو مسافرين".

 كما جاء في التعليقات: "والله معها حق، أنا بستغرب وايد الأمر، أصلا بعض المشاهير أشوفهم كأنهم في سهرة، أستغرب قديش استغرقوا وقت ليكشخوا ويحطوا مكياج وكل ها التفاصيل، البحر يحتاج الطبيعة، لكن الشو والأفورة صارت هي اللي تحكم الكل، وهاد هو اللي يصير معهن، لازم يكشخوا من ماركات عالمية وتصور الشنطة حقها وغيره وغيره". "فيه مشهورات أشوفهم على الشاطئ بفساتين سهرة، أدري أنهم يصورون إعلانات، لكن الأمر مزعج، وتايد وايد أحس كأنهم يشوهون الطبيعة".

شاهدوا فيديو شيماء علي:

وفي المقابل انتقد البعض حديث شيماء علي على الأخريات، وكتبوا في تعليقاتهم: "هاي صارت موضة كل مشهورة تبغي تتصدر التريند تسوي إنها عاقلة وعفيفة على حساب الأخريات! عالم وبتلبس اللي يعجبها، هذه مو حريات، ولا أنتم تنادون بالحريات اللي تخصكم وتتركون العالم لأهوائهكم". "بعتقد إنه معك حق في ها الملاحظة، لكن إيش خصك! الكل  يلبس اللي يبيه، هذه مو حريات! ولكن مثل ها الفيديو يبين كيف أنتم مدعون، الكل يتحدث عن الحريات طالما هي تؤثر عليه، لكن ما يترك العالم لحاله، يا ريت تكوني تصدرتي لتكفي عن الصياح".

شيماء علي قبل وبعد التجميل

 لم يقف التفاعل على فيديو شيماء علي عند مجرد التفاعل مع كلماتها سواء بالتأييد أو الرفض، ولكن لفتت الفنانة الشهيرة الأنظار بتغير ملامحها بسبب الفيلر، ليبدأ متابعون في التفاعل مع الأمر معبرين عن اندهاشهم في تعليقات منها: "أنا لاحظت إنه الكل يركز على حديثها، معقول ما لفت انتباهكم شكلها، وايد تغيرت شيماء علي، فيلر شفافها مرعبـ، ليش تسوي هذا وليش ما تسيب ملامحها الطبيعية".


 كما قارن آخرون بين ملامح شيماء علي قبل وبعد التجميل، حيث نشر متابعون مجموعة من الصور للفنانة الشهيرة معبرين عن اندهاشهم من تبدل ملامحها، ومن بين التعليقات: "شو هاد. بدكم تقنعوني إنه هذه هي هذه؟ مستحيل، ليش شخص ممكن يسوي ها الرعب بشفايفه, مو طبيعية بالمرة، أنا مو ضد التجميل، لكن هاد مو تجميل، حدا ينصحها توقف فيلر، الله بيلعن المبالغة على التجميل". 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا