فن / سيدتى

شكوك حول تواجد محمد إمام في موسم دراما 2025

أعلن الفنان محمد إمام الشهر الماضي عن تعاقده على جديد بعنوان "حمزة" ينتمي إلى الدراما الصعيدية، ومن تأليف العزب وإخراج حسين المنباوي وإنتاج مها سليم، للعرض في موسم دراما المقبل 2025، ليؤكد إمام على تواجده في منافسات دراما رمضان عامين متتاليين لأول مرة.

عرض حمزة في رمضان 2025 غير محسوم


وعلمت "سيدتي" أن رغم إعلان محمد إمام عن مسلسل "حمزة" وتأكيده على خوض المنافسات العام المقبل، إلا أن هناك شكوكاً تحوم حول عرض العمل في موسم دراما رمضان 2025، وذلك بسبب عدم الاستقرار على الجهة التي ستعرض المسلسل على شاشتها خلال شهر رمضان حتى الآن، ومن المقرر أن يتم اتضاح موقف عرض العمل بشكل نهائي خلال الأيام المقبلة.


يمكنكِ قراءة.. الدراما الصعيدية تُشعل المنافسة بين النجوم في رمضان 2025
وقدم محمد إمام في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل "كوبرا" المكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته محمود عبد المغني، مجدي كامل، أحمد فتحي، أحمد عبد الحميد، دنيا ماهر، كزبرة، ألحان المهدي، محمود البزاوي، وضيوف الشرف أوس أوس، هشام إسماعيل، ، ، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

استمرار عرض "اللعب مع العيال"


وفي سياق متصل يعرض للفنان محمد إمام حالياً في صالات السينما، "اللعب مع العيال" الذي يشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأول مع الفنان محمد إمام، وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.
وحقق فيلم "اللعب مع العيال" إيرادات تخطت 52 مليون جنيه خلال 7 أسابيع عرض وذلك من طرحه يوم 12 يونيو الماضي، ليقترب إمام من الوصول إلى أعلى إيرادات في مشواره السينمائي؛ حيث يتبقى له 3 ملايين جنيه لتخطي إيرادات فيلمه "عمهم" الذي كان قد حصد 55 مليون جنيه في موسم أفلام عيد الأضحى من عام 2022، وهذا هو الرقم الأعلى الذي حققه محمد إمام منذ تقديمه البطولة في السينما.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا