فن / سيدتى

ركين سعد لـ"سيدتي" من مهرجان فينيسيا: العمل مع كلب تجربة جديدة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

بالتزامن مع وجود فريق عمل "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بمهرجان فينيسيا السينمائي 2024، Venice Film Festival بدورته الـ81، تحدثت بطلة العمل النجمة الأردنية ركين سعد، في لقاء خاص مع "سيدتي"، عن شعورها بمشاركة الفيلم بمهرجان فينيسيا، وكشفت عن بعض ملامح شخصيتها بالفيلم.

إعداد الفيديو: معتز الشافعي
تصوير: يوسف بوهوش
أعدتها للنشر: مي علي

ركين سعد تعبِّر عن فخرها بالمشاركة في فينيسيا 2024

عبَّرت النجمة الأردنية ركين سعد خلال لقائها مع «سيدتي» عن سعادتها وفرحتها العارمة بمشاركة فيلمها "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024؛ حيث قالت: "أنا فخورة جداً إننا بنمثل في المهرجان بفيلم مصري، وهو أول فيلم مصري يشارك بمهرجان فينيسيا منذ 12 عاماً، فأنا حاسة إننا أصبحنا على مستوى عالمي".
وأكملت ركين: "المخرج خالد منصور إتكلم معايا وبعتلي السكريبت، وأنا قرأته وقليل جداً لما بقرأ حاجة وأكملها للآخر من أول مرة، حسيت أن الفيلم إنساني جداً، وخالد كاتبه من قلبه، وأنا دايماً بشوف إن الأفلام كل ما كانت متخصصة ببيئتها الخاصة كل ما كانت أبسط وأعمق".
واستطردت ركين: "فاتكلمنا أنا وخالد ودايماً أول قعدة بحب أسمع رأي المخرج، فحكى لي عن "أسماء" وشخصيتها وتاريخها، واللي حصل معاها، وتاريخها مع "حسن – عصام عمر"، فبدأنا نبني أنا وخالد مع بعض "أسماء"، وبعدها قعدنا جلسات تانية أنا وهو وعصام وبدأنا نشتغل على الفيلم ونعمل بروفات، ولما بدأنا تصوير بالفعل سيبت حالي وتركت مشاعري تخرج".

ركين سعد تتحدث لـ"سيدتي" عن تجربة التمثيل مع كلب

وكشفت ركين سعد عن خضوعها لتجربة التمثيل مع "الكلب رامبو" قائلة: "كانت تجربة لينا كلنا إن أول مرة نشتغل مع كلب، "رامبو" فضل يتمرن أشهر، وأتمرن هو وعصام، ففكرة إنك بتشتغل مع كلب أمام الكاميرا، دي تجربة جديدة في حد ذاتها وكانت لطيفة، وأنا بالنسبة لي أول حاجة لما بقرأ سيناريو جديد، أول تفكير ليا هل دي حاجة عايزة أقولها، الفكرة أنا حاسها، هل أنا تفاعلت مع الشخصية".

ركين سعد مع الكلب رامبو أبطال فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

وأكملت: "وأنا بالفعل تفاعلت جداً مع "أسماء" فهي شخصية عندها مشاعر وأحلام وطموحات، وأنا شايفة إنها شخصية انطوائية، وأنا دائماً بعمل الشخصيات المتمردة والقوية، بس في المقابل هي الشخص اللي "حسن" بيلجأ ليه".
واستطردت: "أنا دايماً بدور على شيء مختلف، وفكرة إن هي انطوائية وحساسة، وفي نفس الوقت وعلى النقيض هي شخص اعتمد على نفسه وبنت قوية التركيبة دي حلوة، وفي الفيلم لما قرأته بجد حلو وتفاعلت معه، وقرأته مرة واحدة، والقصة ورحلة "حسن" من بداية الفيلم وتطور الأحداث مع جاره وتصرفه لكي ينقذ الكلب بتاعه، وفي نفس الوقت بتحس إنه هو عايز ينقذ نفسه".
اطلعوا على: مجوهرات بتصاميم عصرية جريئة اختارتها النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي2024 ..شاهدي أجملها

الظهور الأول لنجوم فيلم "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" بفينيسيا

وكان من أبرز فعاليات اليوم الثامن من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، أمس الأربعاء 4 من سبتمبر؛ الظهور الأول لأبطال الفيلم المصري "رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" وظهور بطل الفيلم "الكلب رامبو"، ويأتي ذلك بالتزامن مع العرض الأول للفيلم ضمن برنامج "أوريزونتي اكسترا" بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

أبطال فيلم رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

وبعدها تم العرض الأول للفيلم في المهرجان، ثم أُقيم مؤتمر صحفي مع أبطال العمل وكان أبرزهم: عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، وأيضاً المخرج والكاتب خالد منصور، والمنتجان محمد حفظي، رشا حسني.
بالإضافة إلى فريق العمل السيناريست محمد الحسيني، ومدير التصوير أحمد طارق بيومي، ومصممة الملابس ناردين إيهاب، والمونتير أحمد الجندي، والموسيقار أحمد مصطفى زكي، ومصمم الصوت ، ومصمم فني وديكور مارك وجيه، ومحمد جمال الـمنتج المنفذ، وعدد من فريق العمل.

السجادة الحمراء لفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو -تصوير يوسف بوهوش خاص لـ"سيدتي"

تدور أحداث الفيلم حول قصة "حسن" الشاب الثلاثيني الذي يُعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويُضطر لمواجهة مخاوف ماضيه، ويأتي ذلك من خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد "رامبو" من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب؛ ليصبح بين ليلة وضحاها مطارداً من قبل "كارم" جار حسن، وجميع أهالي الحي.
يمكنكم متابعة نجمات تألقن بالفستان الأحمر على سجادة مهرجان فينيسيا السينمائي 2024
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا