فن / سيدتى

هل سيُعرض أمير العوامري لـ هاني سلامة في 2025؟

شهدت الأيام القليلة الماضية تداول أنباء حول استئناف تصوير "أمير العوامري" بطولة الفنان هاني سلامة، خلال الأسابيع المقبلة، تمهيداً لعرضه في موسم دراما 2025، وذلك بعد خروجه من خريطة رمضان الماضي، لأسباب إنتاجية.
وعلمت "سيدتي" أن الشركة المنتجة لمسلسل "أمير العوامري" سعت خلال الفترة الماضية لحل الأزمات الإنتاجية التي تسببت في عرقلة المشروع وتأجيل خروجه للنور طوال الشهور الماضية، وجرى الاتفاق مؤخراً على استئناف التصوير وعرضه في رمضان 2025، ولا سيما أنه يتبقى تصوير نصف أحداث العمل تقريباً، ومن المُقرر استكمال العمل، عقب انتهاء المخرج محمد النقلي من تصوير مسلسل "جوما" للفنانة ميرفت أمين، والمكون من 15 حلقة فقط.

تفاصيل شخصية هاني سلامة في مسلسل "أمير العوامري"

يُجسد هاني سلامة خلال أحداث العمل، شخصية رجل الأعمال "أمير العوامري"، الذي يواجه العديد من الصراعات؛ ساعياً لاستخدام نفوذه. وعلى المستوى الاجتماعي، يظهر بوصفه رجلاً متزوجاً من ميرهان حسين، ولكنه متعدد العلاقات النسائية؛ إذ يتزوج مرة أخرى في الوقت نفسه، وتربطه علاقة مع أكثر من فتاة من المحيط الموجود حوله.

أبطال مسلسل "أمير العوامري"

"أمير العوامري" من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي، ويشارك به عددٌ كبير من النجوم، وهم: هاني سلامة، سوسن بدر، سلوى خطاب، خالد زكي، أحمد صفوت، مي سليم، حجاج عبد العظيم، دنيا المصري، مها نصار، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محسن محيي الدين، غنوة محمود، مها نصار، هايدي رفعت، وآخرون.

هاني سلامة ينتظر "الذنب"

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان هاني سلامة، طرح أولى تجاربه في عالم دراما المنصات الرقمية بعنوان: "الذنب"، المكون من 10 حلقات فقط. ويشاركه البطولة كلٌّ من: ، ماجد المصري، محمد القس، ريم سامي، وطارق النهري. وهو قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداثه حول قصة حب تصل إلى طريق مليء بالمخاطر. ويجسد هاني سلامة شخصية طبيب بمستشفى للأمراض النفسية.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا