فن / سيدتى

رضوى الشربيني تعلق على صورة شبيهتها: دي شبهي أكتر مني

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني الجدل، من خلال مشاركتها جمهورها ومتابعيها؛ صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "الفيسبوك".

رضوى الشربيني تثير الجدل بظهورها الأخير

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني من خلال حسابها الشخصي على ""، صورة لفتاة رقيقة بدت صورة طبق الأصل منها، وعلقت عليها قائلة :"ايه ده .. دي شبهي أكتر مني".

وقد أنهالت عليها تعليقات الجمهور نظرًا للشبه الكبير الذي جمع بينها وبين الفتاة والذي أعتقد البعض أنها هي، حيث قالت أحدى متابعتها :"شبهك أوي يا رور سبحان الله"، وعلقت آخرى متعجبة : "هي دي مش أنتي أصلا"، وغيرها من التعليقات التي أشادت بجمال الفتاة والتي يجمعها شبه كبير بالإعلامية رضوى الشربيني .

رضوى الشربيني: البلوك فكرة لا تموت

يذكر أن أحدث ظهور للإعلامية رضوى الشربيني من خلال مشاركتها جمهورها ومتابعيها، احدث صور لها، حيث خطفت الأنظار بإطلالاتها، وأيضًا دعمها لـفكرة "البلوك"، من خلال نشرها عبر حسابها الشخصي على "الفيسبوك"، وظهرت بإطلالة جذابة وملفته، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض بصيحة الـ "One Shoulder"، وعلقت قائلة: البلوك فكرة والفكرة لا تموت".

من ناحية آخرى علقت رضوى الشربيني على شائعة زواجها سرًا بعدما ظهرت بإطلالة باللون الأبيض، وقالت عبر حسابها بمنصة "إكس" : الست مش بتحلو لما بتطلق، و لا بتحلو لما تحب، ولا بتحلو لما تتجوز، و لا حتى بتحلو لما بتعيش بعيد عن الرجالة... الست بتحلو لما بتحب نفسها و تكون مبسوطة، و لما تحس إنها مش بتجري في سباق عشان ترضي حد".

جدير بالذكر، أن الإعلامية رضوي الشربيني بدأت الايام الماضية في عرض الموسم الجديد من برنامجها "هى وبس" عبر شاشة قناة cbc سفرة، والذى تقدم من خلاله فقرات متنوعة عن المرأة والاستايل وأحدث صيحات الموضة، بالإضافة للمختصين في مجالات علم النفس واستشاري العلاقات العاطفية.
يمكنكم متابعة بعد شائعة زواجها.. معلومات عن رضوى الشربيني وأبرز الشائعات التي واجهتها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا