فن / ليالينا

مايا رعيدي تحتفل بزفافها بإطلالة ملكية فخمة من جورج حبيقة

بحفل زفاف ملكي فخم، احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة، مايا رعيدي وزوجها فهمي كراغولا، بزفافهما في اليونان، ليكون هذا هو حفل الزفاف الثاني لهما، وذلك بحضور عدد كبير منا لأهل والأصدقاء ومشاهير الفن والغناء كان أبرزهم الفنان الذي أحيى الزفاف.

مايا رعيدي تحتفل بزفافها بإطلالة ملكية فاخرة

جاء حفل زفاف مايا رعيدي الكنسي بعد أن احتفلت في شهر مايو الماضي بزفافها مدنياً على فهمي كراغولا، في حفل بسيط أقيم في لندن حضره أهل العروسين.

بدأ حفل الزفاف في الملعب الأولمبي أوكا في العاصمة اليونانية أثينا، بوصول العروسين على الألحان التقليدية للزفاف، وخطفت ملكة جمال لبنان السابقة الأنظار بإطلالتها الملكية الساحرة التي جاءت بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، ولمسات ميكاج جمالية من بسام فتوح

جاءت إطلالة مايا رعيدي في حفل الزفاف ناعمة للغاية، بتصميم فستان بدون أكمام بصيحة الكب، بقصة صدر غير منتظمة، وطرحة طويلة مزينة بالورود.

تصميم الفستان مستوحاة من القرن الثامن عشر، مزج بين التفاصيل الأنيقة والأنوثة بشكل استثنائي، حيث جاء ضيق من الأعلى بقصة الكورسيه البارزة عند الصدر، بجانب التطريزات البارزة من خيوط الحرير التي بدأت من التنورة الضخمة من التول وانسدل واسعاً بذيل طويل في الخلف.

مايا رعيدي أكملت إطلالتها الفخمة، بطرحة طويلة مزينة بنفس التطريزات الناعمة المستوحاة من الطبيعة لكي تعطي تناغماً مع إطلالتها الملكية، والتي استغرق العمل عليها أكثر من 714 ساعة، أما مجوهراتها فقد جاءت من الذهب الأبيض المرصع بحبيات من الألماس.

وخلال الحفل، حضر الكثير من النجوم والمشاهير، وتضمن العديد من المفاجأت الخاصة، حيث أحيا الفنان عمرو دياب الحفل مقدماً باقة من أجمل الأغاني إلى العروسين في زفافهما.

كان اللون الأبيض هو المسيطر على حفل زفاف مايا رعيدي، حيث جاءت الديكورات بنفس اللون وكذلك ملابس الحضور، الذين ارتدوا ملابس حصراً على هذا اللون.

وتألقت والدة العريس السيدة سهام توني بإطلالة باللون الأبيض، بتصميم بسيط وساحر بطريقة ناعمة، واختار الحاضرون من الأهل والأصدقاء إطلالات مختلفة، لكنها جاءت بنفس اللون.

يذكر أن مايا رعيدي خلال حفل زفافها المدني الذي أقيم في لندن قبل بضعة أشهر، اختارت ملكة جمال لبنان السابقة، إطلالة أنيقة تناسب هذه المناسبة المميزة.

ارتدت مايا رعيدي فستانًا من تصميم المصمم اللبناني الشهير جورج حبيقة، حيث جاء الفستان طويلاً وضيّقاً، وتميز بتطريز الورود بشكل مميز على حواف التنورة مع فتحة جانبية طويلة كشفت عن ساقيها.

وأكملت مايا إطلالتها ببلايزر قصيرة وناعمة مزينة بخيوط لامعة، وكان العنصر اللافت في إطلالتها هو القفازات، التي أضفت لمسة من الرقي، وهي من أبرز الإكسسوارات الرائجة لعروس 2024، وحملت في يدها باقة رقيقة وصغيرة من الورود البيضاء

من هي مايا رعيدي؟

مايا رعيدي هي عارضة أزياء وملكة جمال لبنانية، حصلت على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2018. ولدت مايا في 14 نوفمبر 1995، وهي من أصول لبنانية وسورية. درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية قبل أن تدخل مجال الجمال والأزياء. خلال مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان، أظهرت تألقًا وجمالًا لافتًا، مما أهلها لتمثيل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2018.

مايا رعيدي معروفة أيضًا بمشاركتها في العديد من النشاطات الإنسانية، وبتأثيرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث تحظى بشعبية كبيرة.

قبل الإعلان عن زواجها المرتقب، كثرت التساؤلات حول هوية العريس الذي بقيت بعيدة عن الأضواء والإعلام. ولكن مع انتشار الصور والفيديوهات من حفل زفافهما في لندن، تبيّن أن العريس هو فهمي كاراغولا، نجل السيدة سهام تويني، أرملة الصحافي اللبناني الراحل جبران تويني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا