فن / ليالينا

بعد أن خطفت الأنظار في زفافها: أجمل إطلالات مايا رعيدي

بزفاف بطابع ملكي، احتفلت ملكة جمال لبنان لعام 2018، مايا رعيدي، بزواجها من فهمي كراغولا، ليكون هذا هو الحفل الثاني لهما، في اليونان بعد أن إقامة حفل زفاف مدني في مايو الماضي بلندن، بحضور عدد كبير من أصدقائهم والأسرتين.

كانت إطلالة حفل زفاف مايا رعيدي خاطفة للأنظار، والتي جاءت بتوقيع جورج حبيقة، وبالتزامن مع زفافها لنتذكر أجمل إطلالات ملكة جمال لبنان، مايا رعيدي، السابقة.

إطلالة زفاف مايا رعيدي

بلمسات ملكية مستوحاة من القرن الـ 18، جاءت إطلالة زفاف مايا رعيدي، الذي جاء بتصميم ضيق من الأعلى بقصة الكورسيه، ودوبل كريب عند الصدر، وتطريزات بارزة من خيوط الحرير على التنورة التي تمت إضافتها إلى الفستان المنسدل ضيقاً ليبرز رشاقتها.

لم تقف فخامة الفستان من جورج حبيقة عند هذا الحد، بل جاءت الطرحة أنيقة وطويلة بتطريزات ناعمة، لتكمل أناقة الفستان الذي استغرق 714 ساعة من العمل.

أجمل إطلالات مايا رعيدي

مايا رعيدي تميزت بالعديد من الإطلالات الفخمة التي تناسب السهرات والمناسبات الراقية، وكان من بينها إطلالتها في اليوم الأول من حفل ما قبل الزفاف الذي أقيم في أثينا، حيث اختارت فستاناً مذهلاً من تصميم المصمم اللبناني جورج حبيقة

كان الفستان باللون الذهبي البراق بتصميم بأكمام منسدلة وفتحة صدر على شكل V مع تطريزات الترتر اللامع، وذيل قصير، ومن الناحية الجمالية جاء شعرها بتموجات ساحرة لتكمل جمالها.

إطلالات مايا رعيدي للسهرة عادة تعتمد على الأقمشة الحريرية، وهو ما ظهر في إطلالتها باللون الأحمر حيث ارتدت فستان طويلاً ومجسماً حتى الركبة، ثم اتسع قليلاً إلى الأسفل، وتميز بحمالاته الرفيعة وفتحة الساق الطويلة من الخلف، وأكملت إطلالتها بصندل بيج بكعب عالٍ

اختارت ملكة جمال لبنان السابقة، مايا رعيدي، من قبل إطلالة باللون الأبيض مناسبة للسهرات، والتي تكونت من تنورة ميدي مزينة بأزرار وتطريزات فضية من الأمام وعلى الخصر، بينما جاء الجزء العلوي منها مكوناً من سترة قصيرة بأكمام طويلة مزينة بورود فضية بارزة على الأكتاف

إطلالات مايا رعيدي العملية

لم تقتصر براعة مايا رعيدي في اختيار إطلالتها على السهرة فقط، ولكن إطلالاتها العملية التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام تضيف لها عادة لمسات من الأناقة، فظهرت من قبل بسروال من الجينز الواسع مع قميص كلاسيكي باللون البني، وارتدت فوقه بليزر رمادي بأكمام طويلة وتصميم مريح.

وفي إطلالة أخرى، تألقت بسروال واسع مضلع باللونين الأبيض والكحلي، نسقته مع قميص أبيض بستايل الكروب توب كشف عن رشاقتها، وأكملت الإطلالة ببليزر كحلي وحقيبة يد كبيرة باللون الأخضر

تعتمد مايا رعيدي في بعض الأوقات على إطلالات الدنيم، حيث ظهرت بفستان كامل من الدنيم أضافت له حزام في المنتصف لإبراز رشاقتها، وفي إطلالة أخرى ظهرت بسروال واسع مع كروب توب باللون البيج، ونسقت فوقه بليزر بنفس اللون، بتصميم مريح وبدون أكمام مع أكتاف عريضة وزر واحد أمامي.

وخطفت مايا رعيدي الأنظار بإطلالة مميزة للغاية باللون الأحمر، جاءت التنورة فيها مزينة بالترتر البراق، ونسقت معها سترة صوفية حمراء بأكمام طويلة ورقبة عالية، وأكملت الإطلالة بجوارب وحقيبة حمراء

وفي إطلالة أخرى، اختارت مايا سروالاً رمادياً من الجينز بتصميم مريح مع حزام أسود رفيع، ونسقت معه بلوزة حريرية باللون البني بأزرار أمامية وأكمام طويلة.

وفي جلسة تصوير سابقة، ظهرت مايا بطقم باللون البني مكون من تنورة قصيرة وتوب بأكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف V، وأكملت الإطلالة بحقيبة صغيرة ونظارة شمسية سوداء.

يُذكر أن مايا رعيدي، ملكة جمال لبنان السابقة، تعتز بجمالها الذي تقول إنها ورثته من والديها، حيث يعود أصل والدها إلى منطقة تنورين في شمال لبنان، ووالدتها روسية الجنسية.

تتقن مايا رعيدي أربع لغات: العربية، الروسية، الفرنسية، والإنجليزية، وهي من مواليد عام 1995، ودرست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا