فن / سيدتى

جودي فوستر تفوز بأول جائزة إيمي لها في مشوارها الفني الطويل

يبدو أن حفل توزيع جوائز إيمي 2024 حمل العديد من المفاجآت، فبعد أن أصبحت إليزابيث ديبيكي أول ممثلة أسترالية تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة، وليزا كولون-زايس أصبحت أيضاً أول ممثلة لاتينية تفوز بجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة مساعدة في كوميدي عن دورها في مسلسل "The Bear"، بالإضافة لفوز جيريمي ألين وايت بثاني جائزة إيمي له هذا العام، انضمت إليهم جودي فوستر ودخلت حيز مفاجآت حفل توزيع جوائز إيمي، حيث فازت بأول جائزة إيمي لها وهي بعمر الـ 61 عاماً.

جودي فوستر تضيف إنجازاً لها بحصد أول إيمي

فازت الممثلة الشهيرة جودي فوستر بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل محدود أو مختارات أو عن دورها في دور رئيسة شرطة ألاسكا ليز دانفرز في مسلسل True Detective: Night Country.

حصلت فوستر على تصفيق حار من جمهور حفل توزيع جوائز إيمي المرصع بالنجوم في مسرح Peacock. وبمجرد صعودها على خشبة المسرح، وصفت فوستر تصوير الجزء الرابع من المسلسل الناجح بأنه "مجرد تجربة سحرية". كما كرمت شريكتها في الجريمة، الممثلة المشاركة كالي رايس.

ليزا كولون-زايس: أول ترشيح وأول فوز

هذه المرة الأولى التي تترشح كولون-زايس فيها لـ جائزة إيمي ووأول فوز لها، وخلال احتفالية خاصة أقيمت لمرشحي الإيمي مؤخراً، تحدثت نجمة "The Bear" لموقع The Hollywood Reporter عن احتمالية دخولها التاريخ في حفل توزيع جوائز إيمي 2024 قائلة: "الأمر أسطوري"، وأضافت: "النساء اللواتي يتنافسن معي في نفس الفئة، أحبهن ومعجبة بهن كثيرًا، لذلك سواء فزت أو لا، أشعر بالفوز لمجرد أنني أُعتبر من مستواهن. وإذا حدث الأمر، فسيكون إنجازًا أسطوريًا للنساء والأشخاص الذين يشبهونني. لقد حققت شيئًا".

إليزابيث ديبيكي أول إيمي

حصدت النجمة إليزابيث ديبيكي جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي، عن دورها الأميرة ديانا في مسلسل The Crown في حفل جوائز إيمي 2024. وبهذه الجائزة أصبحت ديبيكي أول أسترالية تفوز بجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة مساعدة، بعد أن خسرت جائزة النسخة السابقة من الجائزة التي ذهبت حينها لـ جينيفر كوليدج عن دورها في دور تانيا في The White Lotus.
قد ترغبين في معرفة إيمي 2024 : إليزابيث ديبيكي تحصد جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن دورها للأميرة ديانا

جيريمي ألين وايت: جائزتان في عامٍ واحد

كرر الممثل والنجم جيريمي ألين وايت فوزه بجائزة إيمي التمثيلية لعام عن دوره في مسلسل كوميدي اليوم عن دوره في مسلسل The Bear، حيث حصل على جائزة إيمي لأفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي. وبعد قبول التكريم مرة أخرى لعام 2024، قال وايت: "إن قلبي ينبض بقوة. أنا فخور جداً لوجودي في شركتكم"، واستكمل: "أنا محظوظ جداً، أنا ممتن جداً". وأضاف وايت: "طاقم التمثيل الجميل، أحبكم إلى الأبد. أريد أن نكون في حياة بعضنا البعض إلى الأبد".

كما شكر أطفاله وأخته، الذين حضروا معه الحفل، وكشف في كلمته كيف غير مسلسل The Bear حياته، قائلاً: "لقد غرس الإيمان بإمكانية التغيير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا