ترددات / لحظات نيوز

استقبل الآن قناة كايرو 2024 الجديد على جميع الأقمار

تردد قناة كايرو مسلسلات مُتاح الآن على القمر الصناعي الأشهر وهو النايل سات، فهذه القناة واحدة من القنوات التي تحرص دائمًا على التجديد من محتواها الذي يجذب إليها المزيد من الجمهور، وبالتالي تعمل على تحديث التردد الخاص بها من حين إلى آخر بغرض تحسين الجودة؛ لذا من خلال موقع لحظات نيوز سنعرض تردد قناة كايرو دراما.

جدول المحتوياتToggle

تردد قناة كايرو مسلسلات

يستطيع الجمهور الاستمتاع بمشاهدة المسلسلات المتنوعة التي تعرضها قناة كايرو مسلسلات، وهذا عن طريق ضبط تردد قناة كايرو مسلسلات الجديد، وهو يتمثل فيما يلي:

بيانات القناة قناة كايرو دراما
التردد 10777
الاستقطاب أفقي H
القمر الصناعي النايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 7/8
الجودة SD

نبذة مختصرة حول قناة كايرو Cairo Drama

تعتبر قناة كايرو مسلسلات واحدة من القنوات الفضائية التي تتخصص في عرض المسلسلات بمختلف أنماطها، والتي تتوافق مع جميع الفئات العُمرية، فهي تعمل على تقديم محتوى منوع ومتميز للغاية عبر شاشتها، بجانب تقديم مجموعة من البرامج المميزة والمُسلية.

علاوة على ذلك فإن قناة كايرو مسلسلات تحرص دائمًا على تقديم محتوى راقي ومشوق للغاية طوال الـ 24 ساعة مجانًا، فلا يحتاج المشاهد دفع أي رسوم؛ وهذا بغرض توسيع رقعتها في كافة أنحاء العالم، وتهتم إدارة القناة بمواكبة التطور التكنولوجي الكبير؛ لهذا تمتلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع الجمهور بسهولة.

اقرأ أيضًا: استقبل الآن تردد قناة نيمو كيدز الجديد على نايل سات

أبرز المسلسلات المعروضة على قناة كايرو مسلسلات

تعرض قناة كايرو مسلسلات مجموعة متنوعة من المسلسلات التي نالت إقبال كبير جدًا من الجمهور، وهذا سوق يساعد على شهرة القناة وتوسيعها في جميع دول العالم وليس الوطن العربي فقط، ومن أشهر تلك المسلسلات ما يلي:

  • وهو بطولة ، ونور، وأحمد زاهر وروجينا.
  • اختفاء.
  • مسلسل جراند أوتيل.
  • الحقيقة والسراب.
  • مملكة إبليس.
  • أفراح القبة.

إن قناة كايرو مسلسلات من أفضل القنوات التي يمكن عن طريقها مُتابعة المسلسلات المتنوعة، وسوف يجد فيها كل مشاهد النوع المُفضل لديه من المسلسلات المصرية بجودة عالية بدون انقطاع.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا