عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شيوخ ومسؤولون: سجل الدولة حافل بنساء سطرن نجاحات وريادة

متابعة: قسم المحليات 
أكد شيوخ ومسؤولون، أن المرأة الإماراتية حققت نجاحات كبيرة وتقلدت مناصب حيوية في عدة قطاعات، وعبرت عن الدور المؤثر لنصف المجتمع، كما أثبتت أن دورها لا يقل أهمية عن دور الرجل في مختلف المجالات، وكانت وجهة مشرفة في المحافل الدولية، لافتين إلى أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، أحد الثوابت التي تعكس نجاح الدولة في تمكين المرأة وتثمين أدوارها ونجاحاتها.
قال الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية: يمثل هذا اليوم، أحد ثوابت دولة في تمكين المرأة وتثمين أدوارها ونجاحاتها في الأسرة والعمل العام.
وأكد أن الإمارات تأتي في مقدمة الدول التي تولي المرأة مكانتها، تماشياً مع النهج الإسلامي الذي أوصى بالمرأة ووصفها بالقوارير. مشيراً إلى أن المرأة حققت نجاحات كبيرة في العمل العام وتقلدت مناصب حيوية. 
شريك جوهري 
أعرب الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، رئيس دائرة المالية، عن فخره بالدور التشاركيّ الفاعل للمرأة في مسيرة التنمية المُستدامة التي رسمتها دولتنا برؤى قادتها الحكماء، ما جعلها ركيزةً جوهريّة في المنظومة البنيويّة للمجتمع الإماراتي. مؤكداً أن يوم الإماراتية، مناسبة وطنيّة للاحتفاء بعطاءات بنات الوطن وإنجازاتهنَّ المتواصلة، وبالمكاسب التي حقَّقنها برعاية قيادتنا الرشيدة.
ركيزة التقدم والتطور
أكد الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن الإماراتية ليست مجرد شريك في بناء الوطن، بل هي عامل أساسي وركيزة للتقدم والتطور.
فقد أثبتت على مر العقود قوتها وعزيمتها وقدرتها على تحقيق النجاحات في كل ميدان، ما جعلها نموذجاً يحتذى في الإبداع والتميز.
دور مؤثر
قال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «ندعم المسيرة المتفردة التي أرسى دعائمها المغفور له الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وتواصلها التوجيهات الحكيمة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، لتقديم كل مقوّمات التمكين والدعم للإماراتية، وتشجيعها على أداء دورها الأساسي والمؤثر في تحويل التحديات إلى فرص ودفع عجلة العمل المناخي. 
وأكدت حليمة حميد العويس، نائبة رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أن نجاحات المرأة الإماراتية تُعتبر إنجازات للوطن بأسره. وأشارت إلى أن تقدم المرأة في دولة الإمارات، ثمرة للرؤية الحكيمة لدعم وتمكين المرأة التي أرسى دعائمها صاحب السموّ رئيس الدولة، في إطار إيمان القيادة بأهمية دور المرأة في دفع عجلة التنمية والتقدم.
جزء أساسي من بناء المجتمع
أكد أحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجلس الاستشاري، أن الإماراتية جزء أساسي من بناء مجتمعنا وتطويره، لقد أثبتت أن دورها لا يقل أهميةً عن دور الرجل في مختلف المجالات، بما في ذلك الاقتصاد والتعليم والعلوم والثقافة والصحة.
هنأ مروان آل علي، المدير العام لدائرة المالية في عجمان، الإماراتيات بيومهنّ، معرباً عن اعتزازه بما قدمته بنات الوطن على مدى أكثر من نصف قرن من إسهامات في خدمة مجتمعهنّ ووطنهنّ بشغف لا تخبو شعلته.


مسيرة زاخرة بالنجاحات
قال سامي محمد بن عدي، الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة بوزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي: يجسد الاحتفال بيوم الإماراتية نهجاً متأصلاً لتمكين المرأة في تاريخ دولة الإمارات، ويعكس الالتزام الوطني بتعزيز حضورها على مختلف الصعد، تماشياً مع الرؤية الاستشرافية والتوجيهات السديدة لقيادتنا الرشيدة. كما يمثل هذا اليوم مناسبة سنوية للاحتفاء بمسيرة زاخرة من نجاحات.
مناسبة وطنية عزيزة
ويقول طارق هلال لوتاه، وكيل وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي: هذا اليوم مناسبة وطنية عزيزة للاحتفاء بإنجازات الإماراتية في جميع المجالات، وفرصة طيبة لاستذكار إسهاماتها الكبيرة في تنمية المجتمع وتقدم الوطن وصون مكتسباته الحضارية، منذ قيام دولة الاتحاد، في ظل نهج تمكين المرأة الذي أرسى نهجه الوالد المؤسس، المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.
جدارة استحقاق
يقول ضرار بالهول الفلاسي، المدير التنفيذي لمؤسسة «وطني الإمارات»: نحتفي في هذا اليوم بالإنجازات البارزة والمساهمات العظيمة والتضحيات الكبيرة لابنة الإمارات، التي تمكّنت بفضل عزيمتها وإصرارها من إثبات جدارتها في كل المجالات، من القيادة والابتكار إلى العلوم والفنون، وترسيخ دورها في دفع عجلة التنمية والنهوض بمكانة الإمارات عالمياً، مستندةً إلى الدعم المستمر والتوجيهات السديدة لقيادتنا الرشيدة، بتعزيز الدور المحوري للمرأة في تطوير المجتمع وضمان بيئة تتيح لها الإبداع وتحقيق طموحاتها والإسهام في بناء مستقبل مشرق ومستدام.
تضيحات كبيرة
قال عبدالله محمد الأشرم، الرئيس التنفيذي ل 7X: تحتفل دولة الإمارات، بيوم المرأة الإماراتية، تثميناً وعرفاناً لإسهامات المرأة، وتضحياتها الكبيرة في سبيل رفعة الوطن وتقدّمه وازدهاره، حيث أثبتت جدارتها في مختلف جوانب الحياة.
ركيزة أساسية 
قالت رشا خلف الشامسي، المديرة التنفيذية لمؤسسة الخدمات المساندة، «هذا اليوم يمثل احتفاءً بدور المرأة ركيزةً أساسيةً في بناء الوطن، ويعكس التثمين الكبير الذي توليه قيادتنا الرشيدة لدعم المرأة».
وقالت خولة السركال، المديرة العامة لنادي سيدات الشارقة إن هذا اليوم مناسبة مهمة للاعتزاز بالإماراتية، التي تمكنت من إثبات تفوقها وحضورها الفعّال والمؤثّر في شتى المجالات القيادية، والذي يسهم في نهضة الدولة وتقدمها. وهذا اليوم تكريم للإماراتية وإنجازاتها، التي استطاعت تحقيقها بفضل الدعم المتواصل الذي تتلقاه من القيادة الرشيدة.
مشاركة في مسيرة التنمية
أوضح راشد عبدالله المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى التابع لدائرة شؤون الضواحي أن الإماراتية تسجل تقدماً كبيراً في مسيرتها، ومشاركتها الفعالة في مسيرة التنمية التي تشهدها البلاد على جميع الصعد حتى أصبحت تمثل رمزاً لتقدم المرأة في العالم.
وأكد أيمن عثمان الباروت، الأمين العام للبرلمان العربي للطفل، أن يوم الإماراتية، يأتي هذا العام ليبرز التقدم الكبير الذي حققته المرأة في مختلف المجالات.


نجاحات بارزة
وأكد مبارك راشد الشامسي، مدير بلدية الحمرية، أن إنجازات الإماراتية تعكس الفخر والاعتزاز في الوطن. وأشاد بالجهود الرائدة التي قدمتها المرأة في مختلف المجالات الوطنية، وبدأت منذ قيام دولة الإمارات، وتواصلت بنجاحاتها البارزة محلياً وإقليمياً ودولياً.
محور مسيرة التنمية
أكد سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن هذا اليوم، فرصة لتكريم الإماراتية التي أثبتت تميزها في مختلف الميادين، بفضل دعم القيادة الرشيدة وإصرارها على تحقيق النجاح في كل التخصصات والمواقع العليا والمهنية. وأشار إلى أن الإماراتية تستحق الفخر والاعتزاز، حيث أصبحت ركيزة أساسية وقوة دافعة في مسيرة التنمية والتقدم.
رؤية وطنية استثنائية
أكد الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة القاسمية، أن الثامن والعشرين من أغسطس، تاريخ يرمز لرؤية وطنية استثنائية سطرتها قيادة الإمارات في سجل التاريخ، حيث أولت اهتماماً كبيراً بدور المرأة، ورعتها منذ بداية اتحاد الدولة حتى اليوم. والقيادة الرشيدة نجحت في ترسيخ دور المرأة محوراً أساسياً في مسيرة التنمية المستدامة التي تشهدها الإمارات.
تعزيز دورها في المجتمع
قالت فاطمة المهيري، عضو المجلس الوطني الاتحادي، إن هذا اليوم يستعرض الإنجازات العظيمة للإماراتية والجهود الرائدة لقيادتنا الحكيمة، لدعمها وتعزيز مكانتها في المجتمع. وفي هذا اليوم المميز، نحتفل بما حققته الإماراتية من إنجازات بارزة، ونعبر عن اعتزازنا وتقديرنا لدورها الرائد في جميع مجالات الحياة، محلياً أو وعربياً ودولياً.
شريك أساسي مؤثّر
قال عبدالله علي بن زايد الفلاسي، المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي: نحتفل بيوم المرأة الإماراتية إعلاءً لمساهماتها العظيمة وتضحياتها الكبيرة ودورها في رفعة الوطن وازدهاره. وبفضل دعم وجهود الآباء المؤسسين والقيادة الرشيدة، أثبتت الإماراتية جدارتها في شتّى المجالات الاقتصادية والعلمية والفكرية والثقافية، فغدت شريكاً أساسياً مؤثّراً في مسيرة التنمية والتطوّر».
شريكةً في التنمية
قالت المهندسة لمياء الشامسي، مديرة دائرة الشارقة الرقمية «إن المسيرة المشرقة للإماراتية والإنجازات النوعية التي سطّرتها في المجالات جميعها لم تكن لتتحقق لولا الدعم الكريم والمتواصل من قيادتنا الحكيمة التي بنت نموذجاً عالمياً يُحتذى في تمكين المرأة ودعمها، لتكون شريكةً فاعلةً في عملية التنمية المستدامة والنهضة الشاملة في الوطن».
منجزات رائدة
أكد يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، أن إسهامات الإماراتية ونجاحاتها المحلية والعالمية، تخطت التوقعات بتحقيق منجزات رائدة، منذ تمكينها بوصفها عنصراً رئيسياً في جميع القطاعات.
تمكين المرأة
قال أحمد بن مسحار المهيري، الأمين العام للجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي: تحتفي دولة الإمارات بيوم الإماراتية تثميناً لدورها المحوري في نماء الوطن وتقدّمه، وإسهاماتها الرائدة في دعم مسيرة تنمية المجتمع وتطوره. ولطالما حرصت الدولة منذ قيام الاتحاد على تمكين المرأة، حيث وضع المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، أولى دعائم نظام تمكين المرأة في مختلف المجالات. وشهدت الدولة على مدار العقود الماضية إصدار التشريعات وتأسيس الجهات والمؤسسات الفاعلة لتمكين المرأة الإماراتية وصون حقوقها.
رعاية واهتمام
أكد الدكتور علي سعيد بن حرمل الظاهري، رئيس مجلس إدارة جامعة أبوظبي، أهمية دور الإماراتية ومساهمتها في التنمية الوطنية، وبناء الأسرة، وتحقيق التلاحم المجتمعي، وبناء الأجيال المعتزة بهُويتها الوطنية والفخورة بالمكتسبات والمنجزات الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات، إذ حظيت برعاية واهتمام في فكر القائد المؤسس، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، الذي آمن بدورها ورسالتها في بناء الوطن».


تعيش أبهى عصورها
قال عبدالعزيز راشد آل صالح، مدير دائرة التسجيل العقاري في الشارقة «إن الإنجازات الكبيرة التي حققتها الإماراتية على مدى العقود الماضية لم تكن وليدة المصادفة بل هي تاريخ يمتدّ منذ تأسيس الدولة على يد المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، الذي بدأ مسيرة تمكين المرأة، وسارت على خطاه قيادتنا الحكيمة حتى أصبحت الإماراتية تراكم الإنجازات تلو الإنجازات، وتعيش أبهى عصورها».
مسيرة التنمية وتطور
أكد عبدالعزيز أحمد الشامسي، المدير العام لدائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة «الدور الكبير للإماراتية في مسيرة التنمية وتطور الدولة نحو التقدم والازدهار، والعمل على رفعتها وعلو شأنها بين الأمم، جنباً إلى جنب مع الرجل تحت راية قيادتنا الرشيدة التي حرصت كل الحرص على تمكين المرأة، ونيل حقوقها العلمية والاجتماعية، وإتاحة الفرصة أمامها في مختلف المجالات».
راية التقدم والابتكار
عبرت شيخة الشامسي مديرة «سجايا فتيات الشارقة»، عن أن يوم الإمارتية يوم يحتفي بدورها المتميز في المجتمع تحت شعار «نتشارك للغد» ونحن في سجايا نشيد بشابات المستقبل اللاتي يحملن راية التقدم والابتكار. 
إنجازات متحققة
قال راشد عبدالله العوبد، مدير مدينة الشارقة للإعلام «شمس» إن يوم المرأة الإماراتية يوم وطني لرصد الإنجازات والمكاسب المتحققة للمرأة في ظل القيادة الرشيدة ودعم رائدة العمل النسائي سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، والدور الرائد الذي تُقدمه سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، حرم صاحب السموّ حاكم الشارقة، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ورئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، لدعمها وترسيخ دورها ومكانتها وفق رؤية استراتيجية حيوية وعميقة تنهض بالمرأة.
بناء مُستقبلٍ مُشرقٍ
رفعت شيخة سعيد المنصوري، المديرة العامة لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة، أصدق معاني التهنئة والتقدير إلى سُموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، «أم الإمارات». مُشيرةً إلى الدعم المُنقطع النظير الذي توفره سُموها لتمكين المرأة وتعزيز مكانتها ودورها الحيوي في مسيرة التنمية المستدامة في الدولة، كما هنأت كل امرأة إماراتية قدّمت لوطنها جهوداً عظيمة وأسهمت في تحقيق الإنجازات وبناء مُستقبلٍ مُشرقٍ ومُستدام.
حاضرة في كل الإنجازات 
قال طالب عبدالله اليحيائي، مدير بلدية دبا الحصن، إن الإماراتية سجلت حضوراً بارزاً في كل المحافل، والمجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، فهي اليوم مديرة ووزيرة ورائدة أعمال، وصاحبة شركات، ومؤسسة مبادارات.
إسهامات فاعلة 
أعرب الدكتور لؤي محمد بالهول، المدير العام لدائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي، عن تثمينه العميق لجهود الإماراتية التي تقدمها في كل ميادين العطاء، خدمةً لمجتمعها ووطنها، وما تشارك به من إسهامات فاعلة ومؤثرة علميّاً ومهنيّاً، فكانت شريكة حاضرة في كل مراحل البناء والتطور، ومسهمة في كل تفاصيل مسيرة الإنجازات التي حققتها الدولة في مختلف القطاعات.
جزء من نهضة الدولة 
تقول ندى تريم، الرئيسة التنفيذية للشؤون العقارية في مجموعة بيئة «نحتفي بالإنجازات الكبيرة التي حققتها الإماراتية، ويغمرني الفخر والامتنان بأن أكون امرأة من دولة الإمارات. وبفضل الرؤية الحكيمة لقيادة دولة الإمارات، كانت الإماراتية ولا تزال جزءاً لا يتجزأ من نهضة الدولة وتطورها، منذ التأسيس وحتى الوقت الحاضر.
قصة نجاح ملهمة
قالت الدكتورة نوال الحوسني، المندوبة الدائمة لدولة الإمارات، لدى الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا): «في يوم المرأة الإماراتية، تبرز إنجازاتها الاستثنائية لتجعل منها نموذجاً مضيئاً وقصة نجاح ملهمة لنظيراتها حول العالم.
نموذج على الإبداع
هنأت عائشة راشد ديماس، المديرة العامة لهيئة الشارقة للمتاحف جميع الإماراتيات، مشيدة بدورهن المتميز وإنجازاتهن البارزة، في ظل توجيهات القيادة الرشيدة. مؤكدة أن المرأة في دولة الإمارات مثال ونموذج حي على القدرة والإبداع والابتكار.
أثبتت قدرتها على التفوق
قال خالد البستاني، المدير العام للهيئة الاتحادية للضرائب، «أثبتت الإماراتية قدرتها الكبيرة على التفوق في كل المجالات، في القطاعين الحكومي والخاص امتداداً لدورها الحيوي في جميع الميادين الأخرى، حيث استطاعت أن تكون مثالاً يحتذى في أداء مهامها بأعلى مستويات الكفاءة».
تطوير المهارات
قالت فرح الياسي، مديرة إدارة العلاقات الحكومية والفعاليات، هيئة رأس الخيمة لتنمية : «كوني إماراتية عملت في هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لسنوات عدّة، لطالما شعرت بالإلهام والدعم من القيادة الرشيدة لأمتنا، فإن تفاني دولة الإمارات في تمكين المرأة وإعطاء الأولوية لتطوير مهاراتها يبرز بسياساتها ومبادراتها التقدمية في ترسيخ رؤية «نحن الإمارات 2031» التي تتضمن ركيزة مخصصة لتسخير الإمكانات البشرية، إلى جانب الاحتفاء السنوي بيوم الإماراتية الذي يضيء على جميع إنجازاتها».
حاضر الإمارات ومستقبلها 
أكّد خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب، أنّ هذا اليوم مناسبة للاحتفاء بإنجازات الإماراتيات اللاتي أسهمن بشكل كبير في تشكيل حاضر ومستقبل الإمارات، وفرصة لتكريم المرأة التي تعد جزءاً لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي والاقتصادي في الدولة.
نجاحات وإنجازات
قال معمر عبدالله أبو شهاب، الرئيس التنفيذي لمجلس التوازن: تؤكد الإماراتية في كل ميدان حكمة القيادة الرشيدة في دعم المرأة، ما جعلها شريكاً أساسياً في التنمية والتقدم، وهو الذي ميز ابنة الإمارات، وجعل اسمها يتصدر النجاحات والإنجازات في المحافل الدولية، إلى جانب الإشادة بما تتمتع به من خبرة وكفاءة ومؤهلات علمية عالية، منحتها القوة والثقة لتصبح محط أنظار العالم.
إنجازات نوعية
أكدت هالة بدري، المديرة العامة هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» أن يوم الإماراتية تكريم لمساهمات المرأة في مختلف المجالات والميادين. والمرأة نجحت في تحقيق الكثير من الإنجازات النوعية، وحظيت بدعم القيادة الحكيمة، ما فتح أمامها آفاق الإبداع ومكّنها من المساهمة في مسيرة البناء والتطوير وتحقيق التنمية المستدامة. 
مسيرة البناء والتنمية
أكدت الدكتورة شفيقة العامري، رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لرائدات الأعمال أن لهذا اليوم أهمية كبيرة، كونه يستعرض الإنجازات والمكاسب التي حققتها وبلغتها في مختلف القطاعات والمجالات، والمساهمة في مسيرة البناء والتطور والتنمية، للنهوض بدولة .
مستقبل أكثر إشراقاً 
قالت الدكتورة مي ليث الطائي، مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي: مساهمات الإماراتية في قطاع التعليم، تعكس نهج قيادتنا الرشيدة في تمكينها، لإيمانها بدورها الفعّال والرئيسي في أسرتها ومجتمعها ووطنها، ففي ماضي دولة الإمارات وحاضرها كانت المعلمة الإماراتية ولا تزال، وصية على الهوية الوطنية، وراعية للتربية، ومحافظة على رسالة العلم، وملهمة بابتكاراتها وإبداعاتها لأجيال الحاضر والمستقبل.
إسهامات جليلة
تقول د. عائشة اليماحي، المستشار الاستراتيجي ل«ألف للتعليم»: يجسد الاحتفاء بيوم الإماراتية المكانة المرموقة التي تحظى بها في مجتمعنا، ويضيء على دورها المحوري وإسهاماتها الجليلة في مسيرة التنمية المستدامة التي يخطوها وطننا بثبات. 
المساواة بين الجنسين
قالت علياء الزرعوني، الرئيسة التنفيذية للعمليات في سلطة مركز دبي المالي العالمي «وفقاً لمؤشر المساواة بين الجنسين، الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي، حققت دولة الإمارات تقدماً على المستوى العالمي واحتفظت بالمركز الأول إقليمياً في مؤشر المساواة بين الجنسين، وبصفتي إماراتية، أفخر بكوني مواطنة في دولة تحتفي بالإنجازات النسائية وبمكتسبات المرأة عبر تعزيز حضورها وتوفير فرص استثنائية تمكنها من تولي مناصب قيادية عُليا بما يُعزز مشاركتها الفاعلة في المجتمع. 
شراكة في التنمية المستدامة
وقالت إيمان راشد سيف مديرة إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة إن الاحتفال بيوم الإماراتية الذي يأتي هذا العام تحت شعار «نتشارك للغد»، مناسبة للإضاءة على دور المرأة في النهوض بمجتمعها، وما حققته من مكاسب في ظل شراكتها في التنمية المستدامة، بفضل دعم القيادة الحكيمة وجهود سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات»، ورؤيتها ومبادراتها التي أتاحت للمرأة أن تثبت حضورها الفاعل في خدمة وطنها، ومكّنتها من الإسهام في النمو الذي تشهده الدولة في مختلف المجالات. 
بناء نهضة الوطن
أكد الدكتور محمد عتيق الفلاحي، مدير عام مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية، أن هذا الاحتفاء يعكس مدى الأهمية التي توليهما القيادة الرشيدة للمرأة، إيماناً منها بأهمية دورها المهم في بناء نهضة الوطن.
شريك مؤثر وفاعل 
قال سالم المدفع، الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وقطاع خدمة العملاء في الشارقة لإدارة الأصول: أثبتت الإماراتية منذ تأسيس الدولة، أنها شريك مؤثر وعنصر فاعل في تحقيق التنمية المستدامة، حيث نجحت في صنع الفارق الإيجابي وتمثيل دولة الإمارات في مختلف المحافل العربية والإقليمية، وقدّمت أروع الأمثلة في العمل والعطاء والإخلاص للوطن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا