عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الاتحاد للكهرباء»: المواطنات يُمثلن 60% من فريق العمل

دبي: «الخليج»
أعلنت شركة الاتحاد للماء والكهرباء عن تقدم لافت في مجال تمكين المرأة وتحقيق التوازن بين الجنسين، إذ بلغت نسبة النساء الإماراتيات نحو 60% من إجمالي عدد فريق عملها.
وترتكز جهود الشركة في تمكين المرأة وتعزيز التوازن بين الجنسين، على استراتيجية توطين تشمل العديد من البرامج التدريبية المتخصصة، والشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات تعليمية رائدة.
ويتجلى نجاح هذه الحزمة التدريبية المتطورة في عديدة مثل برنامج «الاتحاد للخريجين الجدد»، الذي يضم حالياً 17 خريجة إماراتية متفوقة، و«الدبلوم المهني الوطني»، الذي التحقت به 118 امرأة على مدار العام الماضي.
وقالت شيخة مراد البلوشي، نائب الرئيس الأول لرأس المال البشري والإدارة، إن تمكين المرأة الإماراتية ليس مجرد التزام من شركة الاتحاد للماء والكهرباء، بل هو ضرورة استراتيجية للتنمية المستدامة في بلادنا.
وأضافت: «في حين تقود دولة العربية المتحدة جهود التحول العالمي في مجال وتشارك فيها بفاعلية، تبرز أهمية تمكين المرأة والاستثمار في إمكاناتها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا