عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

محام مصري يطالب بمعاقبة : "مصمم على هدم المجتمع"

  • 1/2
  • 2/2

 قدم محام مصري إنذارا رسميا لنقيب الممثلين أشرف زكي يطالب بشطب الفنان من النقابة بسبب آخر أغانيه.

وجاء في إنذار المحامي أيمن محفوظ، أن الممثل محمد رمضان مصمم على هدم القيم المجتمعية من خلال التعري والإشارات الإباحية -حسب وصفه- في أغنية "مش فاضي".

وأضاف المحامي في إنذاره، أن ما يفعله رمضان يخالف نصوص قانون المهن التمثيلية رقم 35 لسنة 1978، ويضعه تحت طائلة القانون من خلال التحقيق معه وتطبيق نص المادة (12) من ذات القانون، الذي يفرض على العضو أن يراعي في عمله وسلوكه آداب مهنته وتقاليدها.
وأشار الإنذار إلى أن دور نقابة الممثلين ونقيبها هو توقيع الجزاء العقابي لحماية آداب المهنة وحماية قيم المجتمع طبقا لنص المادة (36) من قانون المهن التمثيلية والذي ينص على أن "يحال على هيئة التأديب بناء على قرار من مجلس النقابة كل عضو ارتكب أمرا يمس النزاهة أو الشرف أو الاستقامة أو أساء التصرف في واجبات المهنة بمخالفة القانون".

وفي ختام الإنذار، طالب المحامي أيمن محفوظ بتوقيع أقصى عقوبة على الفنان محمد رمضان، وذلك طبقا للسلطات الممنوحة لنقيب الممثلين وإحالة رمضان للتحقيق وتوقيع العقوبة القانونية المناسبة عليه لتحقيق الردع الخاص والعام واتخاذ اللازم قانونا.
وطرح محمد رمضان آخر أغنياته "مش فاضي" قبل يومين عبر قناته على موقع ، من كلمات وألحان حازم إكس.

ويتحدث رمضان في الأغنية عن نفسه وأهميته، وأنه "مش فاضي" للانتقادات والإساءات، في الوقت الذي تعرضت الأغنية نفسها للانتقاد رغم رواجها بين الشباب كما هي العادة مع أغاني رمضان.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا