عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تكريم فريق برنامج «قيادات الإنتربول الشابة»

دبي: «الخليج»
أشاد اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، القائد العام لشرطة دبي بالوكالة، بكفاءة فريق القيادات الشرطية الشابة بشرطة دبي المُنظم للبرنامج العالمي للقيادات الشرطية الشابة للإنتربول 2024 في نسخته الرابعة، والذي عقد في دبي من الـ 26 إلى 29 من أغسطس/ آب، بالتعاون مع منظمة الشرطة الجنائية الدولية «الإنتربول»، وبمشاركة قيادات شابة من 35 دولة حول العالم، مُثمناً هذا الإنجاز الذي يضاف إلى إنجازات شرطة دبي.
وكرم اللواء المنصوري، في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور عدد من مساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة والضباط، فريق عمل مجلس القيادة الشابة لدوره الأساسي في تنظيم واستضافة ومتابعة البرنامج العالمي للقيادات الشرطية الشابة للإنتربول 2024 إلى جانب تكريم الفرق المُساندة والداعمة من مختلف الإدارات العامة، ومراكز الشرطة.
وأكد أن هذه الجهود الشبابية التي تكللت بالنجاح في تنظيم الحدث العالمي، عكست الصورة الريادية لشرطة دبي، ومكانة إمارة دبي وسمعة دولة ، وهي ثمرة ونتاح إيمان قياداتنا الرشيدة بالشباب، وتوجيهاتها الدائمة لدعم الشباب وتمكينهم، وكذلك اهتمام ودعم الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الذي أولى الشباب اهتماماً بالغاً، ووجّه في عام 2017 بتأسيس مجلس للشباب ليكون منصة داعمة لهم في مختلف المجالات.
وقال خليل المنصوري: إننا اليوم نفخر كل الفخر بأداء شبابنا وكفاءته التي من خلالها استطاع أن يضع لبنات بناء هذا البرنامج القيادي العالمي، وعمل جاهداً خلال السنوات الأخيرة على ضمان نجاحه، ليستمر البرنامج في تعزيز مكانته العالمية، وليصبح منصة جامعة للقيادات الشرطية الشابة للإنتربول.
بدورها، قالت المهندسة سلامة الفلاسي، رئيس مجلس القيادات الشرطية الشابة في شرطة دبي: «أثبت شباب شرطة دبي قدرتهم وكفاءتهم ومستواهم الريادي في مختلف المجالات والمحافل والمناسبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا