عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الأرسنال يصدُم اتحاد

  • 1/2
  • 2/2

أفادت تقارير صحفية، برفض نادي آرسنال الإنجليزي العرض المفاجئ الذي تقدم به اتحاد ، لضم البلجيكي لياندرو تروسارد، في ظل سعي إدارة نادي الاتحاد تعزيز صفوف فريق النادي بالمزيد من العناصر المميزة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية اليوم الاثنين في .

وأكدت "ذا أتلتيك" الأميركية، أن النادي اللندني العملاق، رفض عرض الاتحاد لضم الدولي البلجيكي تروسارد، بعد أن أفادت الصحيفة إلى تفاصيل العرض الذي جاء تحت بند الإعارة لموسم واحد مقابل 4.2 مليون جنيه إسترليني، مع الالتزام بالشراء الصيف القادم بمبلغ تراوح بين 16 و21 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت "ذا أتلتيك" شبكة الأخبار الرياضية، إلى أن آرسنال قابل العرض بالرفض التام، في تأكيدٍ على أن صاحب الـ 29 ربيعاً ليس للبيع ويعد من ركائز الفريق الأساسية بالنسبة لمدربه ميكيل أرتيتا.

وأوضحت الشبكة، إن: "الفريق الإنجليزي لن يستطيع تعويض تروسارد حالياً، بعد غلق باب الانتقالات في إنجلترا يوم الجمعة الماضي".

ويذكر أن تروسارد انضم لـ "آرسنال" في شتاء ، قادمتاً من نادي برايتون نظير 27 مليون جنيه إسترليني، لينجح الدولي البلجيكي في تسجيل 19 هدفا وصناعة 12 أخرين خلال 71 مباراة شارك بها مع "المدفعجية".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا