عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

خسارة منتخب الرجال وفوز السيدات في أولمبياد الشطرنج

  • 1/2
  • 2/2

خسر منتخب الرجال مواجهته الثانية، أمام نظيره منتخب النمسا المصنف 31 عالمياً بنتيجة 1.5-2.5، ضمن منافسات الأولمبياد العالمي للشطرنج رقم 45، الذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست.

فقد تعادل الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن مع الأستاذ الدولي الكبير فالنتين دراجنيف على الرقعة الأولى، وتعادل عمران الحوسني مع الأستاذ الدولي دومينيك هورفاث على الرقعة الثانية، وتعادل أحمد فريد مع الأستاذ الدولي بيدتسكي فالنتين، فيما خسر عمار السدراني أمام فيليكس بلونبيرغر، ويواجه منتخبنا الوطني للرجال منتخب جزر الأنتيل الهولندية في الجولة الثالثة.

واستعاد منتخب السيدات توازنه في أولمبياد الشطرنج، وحقق فوزه الأول على حساب منتخب بالاو بنتيجة 4-صفر.

وجاء الفوز الأول للسيدات بعدما تفوقت روضة السركال على أنجليكا ماجنو وتغلبت وافية المعمري على جيموتا خوان، وفازت مريم عيسى على برادو كييري، بينما فازت زينب المعمري على أنجليكا برادو، ويواجه منتخب السيدات نظيره البرازيل في الجولة الثالثة من المنافسات. يُذكر أن «طيران » يرعى مشاركة المنتخب الوطني للشطرنج في الحدث العالمي، الذي يقام بمشاركة 190 دولة، ويستمر حتى 23 الجاري.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا