الارشيف / العاب / IGN

العرض الدعائي الرسمي لفيلم Borderlands | تغطية IGN Fan Fest 2024

بعد الإعلان التشويقي القصير الذي حصلنا عليه بالأمس لفيلم Borderlands، ها نحن نَحصل الآن على العرض الدعائي الكامل للفيلم، وهو يُعطينا نظرة جيدة على ما يُمكن توقعه.

حيث يُعطينا العرض نظرة أكبر على أبطال الفيلم وهم Roland للممثل "كيفن هارت" وشخصية Lilith للممثلة "كيت بلانشيت" وأيضًا Tiny Tina للممثلة " اريانا غرينبلات" و Krieg الذي يلعب دوره " فلوريان مونتينو " و Dr. Patricia Tannis للممثلة " جيمي لي كرتيس ".

نرى أيضًا الممثل "إدغار راميريز" بدور Deukalian Atlas وهو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Atlas Corporation، وهذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها صوت "جاك بلاك" بشخصية Claptrap.

نرى أيضًا بالعرض الدعائي أبطالنا وهم يقاتلون الوحوش الفضائية بالإضافة إلى قطاع الطرق المشهورين في Borderlands أثناء البحث عن فتاة مفقودة وحمايتها.

من المرجح أن تظهر المزيد من التفاصيل والعروض الخاصة بفيلم Borderlands خلال الأشهر المقبلة مع اقتراب موعد عرضه الرسمي بدور السينما في 9 أغسطس 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا