الارشيف / العاب / IGN

Jonathan Nolan لا زال ينوي إنهاء Westworld بالرغم من إلغاء HBO له

تعهد صانع Westworld جوناثان نولان بـ "إنهاء القصة" التي خطط لها قبل أن تقوم شبكة HBO بإلغاء المسلسل فجأة.

قال نولان، الذي أنشأ المسلسل مع زوجته ليزا جوي، لصحيفة The Hollywood Reporter أنه ملتزم "100%" بإعطاء Westworld نهاية مناسبة للسماح للجماهير بالعثور على خاتمة بعدما تبين أن الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع "Que Será، Será" كانت آخر ما شاهده أي شخص من المسلسل، حيث ألغت HBO المسلسل بعد فترة وجيزة.

قال نولان بعد سؤاله عن احتمال استمرار Westworld: "نحن أشخاص نحب إكمال الأشياء للنهاية. استغرقني الأمر ثماني سنوات وتغيير المخرج حتى صنعت Interstellar. نود أن ننهي القصة التي بدأناها. أنا فخور جداً بما قدمناه. لقد كانت تجربة غير عادية. أعتقد أنه سيكون من الخطأ أن ننظر إلى الوراء ونشعر بالندم على الطريقة التي انتهى بها المسلسل. ولكن لا تزال هناك رغبة كبيرة لإكماله".

أعلنت HBO في نوفمبر 2022 أنها لن تجدد Westworld للموسم الخامس بعد أن أظهرت الأرقام تراجعاً في التقييمات بين الموسمين الثاني والثالث. يعني هذا القرار أن خاتمة الموسم الرابع كانت بمثابة نهاية المسلسل، تاركة مصير الانقراض البشري القادم معلقاً.

قال وود لصحيفة The Hollywood Reporter: "سألت صناع المسلسل بعد إلغائه ’هل يمكنكم أن تخبروني فقط كيف ستنتهي؟‘ ولم يخبروني بذلك. أعتقد أن السبب... ربما بطريقة أو بأخرى، هو أننا سنتمكن من إكماله، لكنني ما زلت لا أعرف . لا يزال هذا يؤرقني في الليل".

تم عرض Westworld لأول مرة في عام 2016 وركز على متنزه ترفيهي يحمل طابع الغرب تسكنه روبوتات يمكن لرواد الحديقة التفاعل معها ولعب الأدوار. شهدت المواسم اللاحقة اكتساب الروبوتات الوعي وتحرير نفسها من الحديقة إلى عالم البشر، مما أدى إلى صراع كبير بين الجانبين.

مثل العديد من المسلسلات الأخرى، تم إلغاؤه بعد فترة قصيرة من انخفاض نسبة المشاهدة. ومع ذلك، تم إرجاع العديد من المسلسلات بسبب الطلب الشعبي، بما في ذلك مسلسل Lucifer الذي حصل على ثلاثة مواسم على بعدما ألغته FOX، و Sense8 الذي حصل على فيلم طويل ليختم قصته، و Warrior Nun الذي يعود في ثلاثية سينمائية.

قبل العثور على مكان محتمل لإنهاء Westworld، يعمل نولان وجوي على عالم خيال علمي آخر كمبدعين مشاركين لمسلسل Fallout المقتبس من Prime Video. يتوقع الكثيرون أن يكون أحد أكبر المسلسلات هذا العام، والذي سيتم إصدار الموسم الأول بأكمله دفعة واحدة في 11 أبريل، أي قبل يوم واحد مما تم الإعلان عنه سابقاً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا