الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تأجيل إطلاق Metal Gear Solid Delta: Snake Eater للعام 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في وقت سابق من العام الحالي أكد مقال نشره موقع بلايستيشن أن كل من Metal Gear Solid Delta: Snake Eater و ريميك Silent Hill سيصدران بهذا العام لكن صباح اليوم أعلنت كونامي بأن ريميك Silent Hill 2 سيصدر فعلاً في أكتوبر 2024

مع تكتم تام عن لعبة Metal Gear Solid Delta مما دفع البعض للتساؤل عن مصير اللعبة التي يبدو بأنه تم تأجيلها للعام القادم، وفقًا للشائعات المتداولة على الإنترنت.

هذا بحسب مسرب الأخبار billbil-kun الذي قال بأن ريميك الجزء الثالث من سلسلة ميتل قير قد تتأجل إلى عام 2025. وقال المُسرب إنه تمت الإشارة إلى نافذة إصدار عام 2025 من قبل شركة توزيع عالمية عملاقة، مع تحديد تاريخ إصدارها في 31 ديسمبر 2025. ومع ذلك، لم يتمكن المسرب من تأكيد هذه المعلومات، لذلك لا تزال هناك فرصة لإطلاق اللعبة قبل نهاية العام.

ias

بغض النظر عن موعد إطلاق لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، سيتم الإعلان عن اللعبة قريبًا جدًا، في غضون الأيام العشرة القادمة ربما خلال حدث Summer Game Fest. وسيتم فتح باب الطلبات المسبقة بعد هذا الإعلان، لذا من المؤكد أنه سيتم الإعلان عن تاريخ الإصدار قريباً، سواء في 2024 أو 2025. مع وجود نسخة مجمعين سعرها 200$.

للتعرف أكثر على قصة بطل اللعبة ندعوكم للاطلاع على مقالنا من هو Big Boss الجندي الأسطوري؟ – شرح قصة بطل Metal Gear.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا