العاب / IGN

مطور MultiVersus يجلب بعض الميزات المفقودة من البيتا

يفتقد الإصدار الأخير من MultiVersus العديد من الميزات التي كانت متواجدة في الإصدار التجريبي المفتوح، لكن المطور Player First Games قال الآن إن بعض هذه الميزات ستعود.

عادت لعبة MultiVersus بعد توقف دام ما يقرب من عام، والتي تضم Gizmo من Gremlins و Rick and Morty و Lebron James والمزيد في مايو 2024 للعديد من اللاعبين، لكن كان هناك شكاوى من غياب بعض الميزات.

اشتكى اللاعبون الذين لاحظوا غياب خيارات ألوان الفريق، والقدرة على اختبار الشخصيات قبل الشراء، ولوحات المتصدرين، وتقارير ما بعد المعركة، وغير ذلك الكثير: "يبدو هذا وكأنه نسخة تجريبية أكثر من كونها نسخة تجريبية". يأتي ذلك بعد أن أمضت MultiVersus عامًا في الإصدار التجريبي المفتوح قبل أن يتم إيقافها مع انتقال Player First Games إلى Unreal Engine 5 والاستعداد للإصدار الكامل.

كتب مخرج اللعبة توني هوينه على X/Twitter: "بعض الإعدادات والميزات المفقودة من الإصدار التجريبي المفتوح ستعود، ألوان الفريق، وإحصائيات نهاية اللعبة وما إلى ذلك".

"يتم تنفيذ العديد من هذه الميزات حاليًا وهي قيد الاختبار وقد خططنا لها، ولكن تم استبعادها بسبب الوقت حيث كان علينا إعادة بناء كل ميزة مرة أخرى لدعم رمز الشبكة الجديد الخاص بنا و Unreal Engine 5".

لم يتم تحديد إطار زمني للميزات، على الرغم من أن توني قال أن المزيد من المعلومات ستتوفر قريبًا، وقد لا يكون الإصدار الفعلي وشيكًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا