العاب / IGN

Sony تعلن عن محول PlayStation VR2 للكمبيوتر ويصدر في شهر أغسطس

بعد الإعلان عن أنها ستضيف دعم الكمبيوتر الشخصي لسماعات الرأس منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، كشفت شركة Sony أخيرًا عن المحول اللازم لتشغيل ألعاب الواقع الافتراضي على سماعة الرأس PlayStation VR2 لجهاز الكمبيوتر الشخصي.

في منشور جديد على مدونة بلايستيشن، أكدت شركة Sony أنه سيتم إصدار محول الكمبيوتر الشخصي لجهاز PSVR2 في 7 أغسطس بسعر قدره 59.99 دولارًا.

كما يوحي الاسم، يتصل هذا المحول بموصل USB-C الفردي الموجود على PSVR2، مما يسمح لأصحاب سماعات الرأس بلعب ألعاب الواقع الافتراضي على الكمبيوتر مثل Half-Life: Alyx دون الحاجة إلى شراء سماعة رأس مخصصة للكمبيوتر مثل Valve Index أو سماعة Meta Quest التي تتصل بالكمبيوتر إما عن طريق Air Link أو كابل USB-C.

يشير منشور مدونة بلايستيشن أيضًا إلى أنه بالإضافة إلى المحول، سيحتاج اللاعبون أيضًا إلى شراء كابل DisplayPort متوافق مع DisplayPort 1.4، والأهم، جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب جاهز للواقع الافتراضي وحساب Steam لتشغيل ألعاب SteamVR.

أوضحت الشركة أن المستخدمين الذين يرغبون في شراء المحول "سيلاحظون أن بعض الميزات الرئيسية"، مثل HDR، وردود فعل سماعة الرأس، وتتبع العين، والمشغلات التكيفية، غير متوفرة عند اللعب على جهاز الكمبيوتر. ومع ذلك، فإن بعض ميزات "الدقة العالية والانغماس الحسي" على PSVR2، مثل مجال رؤية 110 درجة (FOV)، واكتشاف لمس الإصبع، والعرض الشفاف، ودقة 4K، ستكون متاحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا