العاب / IGN

Helldivers 2 يولدون ثقبًا أسود جديدًا لكن القلق يسيطر على بعضهم

نجح لاعبو Helldivers 2 في مهمتهم المتمثلة في تدمير مستعمرة Terminid الفائقة عن طريق تحويل كوكبها المضيف إلى ثقب أسود مستهلك بالكامل، لكنهم الآن يشعرون بالقلق المتزايد بشأن ما قد يخرج منها.

كان إنشاء الثقب الأسود قيد العمل منذ أول أمر رئيسي للعبة Helldivers 2 - وهي مهمات واسعة النطاق تشكل السرد العام للعبة - حيث شهدت اللاعبون "يحررون" سلسلة من الكواكب من مخالب جنس فضائي يشبه الحشرات يُعرف باسم Terminids.

— Rokirtech (@Rokirtech) https://twitter.com/Rokirtech/status/1797351572835385749?ref_src=twsrc%5Etfw

لكن ظهور الحشرات أجبر الكائنات الفضائية على التطور وإنشاء مستعمرة فائقة في عالم ميريديان، حيث يتكاثرون بمعدل لا يمكن السيطرة عليه، وكانت الطريقة الوحيدة المعقولة والمدروسة للقضاء على المستعمرة هي حقن كتل من "السائل الأسود" في عمق قشرة الكوكب، حيث يندمج ليحول العالم إلى ثقب أسود ناشئ.

لجأ الكثيرون في المجتمع إلى وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بميلاد طفلهم الكوني الجديد، لكن آخرين تركوا يتساءلون عما إذا كان فوزهم الأخير سيؤثر عليهم على المدى الطويل. لدى حملات Super Earth عادة غير سارة تتمثل في تسريع وصول تهديد أكبر من أي وقت مضى كان مخفيًا سابقًا، حتى أن البعض يتساءل عما إذا كان هذا الامتداد المظلم مجرد ثقب أسود أم شيئًا مختلفًا.

أشار هؤلاء اللاعبون غير المستقرون إلى أن الثقب الأسود المشتبه به يفتقد بعض العناصر التي نراها في نظرائه في الحياة الواقعية، مثل حلقة من الحطام المتوهج تعرف باسم القرص التراكمي أو photon ring. وقد افترض آخرون أنه قد يكون بوابة يمكن أن يظهر من خلالها عدو جديد.

من المستحيل بالطبع أن يخرج أي شيء من أفق حدث الثقب الأسود في الحياة الواقعية، لكن وجود جحافل من الروبوتات القاتلة، والسفر الفوري بين الأنظمة النجمية، وعدد لا يحصى من عناصر الخيال العلمي الأخرى، أظهر أن المطور Arrowhead Studios ليس بالضرورة ملتزمًا بالواقعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا