العاب / IGN

بيع 2.2 مليون نسخة من لعبة Content Warning على Steam بعد شهرين من الإطلاق

باعت لعبة Content Warning التي حققت نجاحًا كبيرًا علىSteam حوالي 2.2 مليون نسخة في شهرين، مع احتمال وجود إصدار أجهزة الترفيه المنزلية قيد التطوير.

يعني هذا الرقم أن اللعبة باعت مليون نسخة إضافية منذ الرقم المعلن عنه في منتصف أبريل، وهو رقم مثير للإعجاب في حد ذاته جاء بعد فترة إطلاق مجانية لافتة للنظر.

— Landfall (@LandfallGames) https://twitter.com/LandfallGames/status/1797602340197060916?ref_src=twsrc%5Etfw

أصدر الناشر Landfall لعبة Content Warning مجانًا لمدة 24 ساعة الأولى، وشهدت لعبة رعب البقاء التعاوني على طراز Lethal Company ذروة مثيرة للإعجاب لعدد اللاعبين المتزامنين بلغ 204,439 على منصة Valve وقت طرحها مجانًا، لكن البعض تساءل عما إذا كانت سيثبت نجاحها على المدى الطويل.

قال استوديو Landfall هذا الأسبوع أن أكثر من 8.8 مليون لاعب يمتلكون Content Warning على Steam بعد شهرين من الإطلاق، وأوضح Landfall أن 6.6 مليون لاعب حصلوا على اللعبة مجانًا في يوم الإطلاق. كان هناك أيضًا إعلان تشويقي لإصدار أجهزة الترفيه المنزلية ردًا على سؤال المستخدم على X/Twitter، على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن ذلك بعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا