العاب / IGN

التحديث الرئيسي التالي للعبة GTA Online يتيح لك إنشاء مشروع Bounty Hunting الخاص بك

حصلت GTA Online على نسختها الخاصة من برنامج Dog the Bounty Hunter مع التحديث الرئيسي التالي للعبة.

أعلنت شركة Rockstar Games عن تحديث هذا الصيف للعبة GTA Online والذي يتيح للاعبين إعداد أعمالهم الخاصة بتنفيذ أعمال الكفالة وصيد الجوائز. ليس هناك الكثير مما يمكن المضي فيه في هذه المرحلة، ولا حتى تاريخ الإصدار، ولكن أصبح المشجعون متحمسون بالفعل لاحتمال عيش خيالهم الخاص بـ Dog the Bounty Hunter داخل العالم الافتراضي للعبة GTA Online.

على الجانب الآخر، سيتمكن اللاعبون من "إجراء مجموعة من الأنشطة غير الرسمية" عبر لوس سانتون لصالح فينسنت، وهناك أدوات ودعائم جديدة لإنشاء سباقات Drift و Drag مخصصة في Creator، و"أكثر من ذلك بكثير" في وقت لاحق من هذا الشهر.

إليكم الوصف الرسمي من Rockstar:

يقدم تحديث GTA Online المليء بالإثارة هذا الصيف أيضًا مجموعة من الرحلات الجديدة المرغوبة، ويعزز المدفوعات عبر عدد من الأوضاع والمهام الحالية، بما في ذلك Taxi Work، وسباقات Open Wheel، وعملية Paper Trail، والمزيد.

يُجري التحديث الصيفي أيضًا تحسينات مختلفة على GTA Online، بما في ذلك زيادة مؤقت Sell Mission لتسهيل الأمر على اللاعبين الذين يلعبون وحدهم ويتولون مبيعات Biker و Gunrunning، والوجبات الخفيفة التي يتم تجديدها تلقائيًا عند إطلاق معظم المهام، وتعزيز القدرات الدفاعية والدروع لـ Sparrow و Bomushka.

يأتي التحديث الصيفي لـ GTA Online وسط إثارة متزايدة حول GTA 6، حيث أصدرت Rockstar مقطعًا دعائيًا منفردًا حطم الأرقام القياسية للعبة، ومن المقرر أن يصدر العنوان في خريف 2025 على PlayStation 5 و Xbox Series X و S.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا