العاب / سعودي جيمر

Fallout التلفزيوني قد يستمر الآن لخمسة مواسم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لقد حقق المسلسل التلفزيوني Fallout على Amazon Prime Video نجاحًا هائلاً، انعكس بدوره على إعادة تحقيق النجاح الكبير لمبيعات ألعاب السلسلة وضمن بسهولة عرض موسم ثانٍ. ومع ذلك، كانت هذه الشعبية ”مفاجئة للغاية“ للمشرف على المسلسل غراهام واغنر،

حيث صرح لـ The Hollywood Reporter. أن صانعي المسلسل تحدثوا عن تقديم خمسة مواسم منه، وهو ما يبدو أكثر جدوى الآن بعد كل ردود الفعل الإيجابية.

إن شعبية المسلسل مفاجأة كبيرة بالنسبة لنا، لم نصنع هذا المسلسل للجميع. لقد صنعناه لأنفسنا، وكان ذلك جزءًا مهمًا من النهج. لكنك لا تعرف أبداً كيف ستسير الأمور.

ias

لقد تحدثنا عن مليار موسم كطريقة فكاهية للتهرب من السؤال لأننا لا نتحكم في ذلك. لذا أملنا هو أن ننهي كل موسم بشكل شبه مرضٍ وشبه مفتوح. انظر، لقد تحدثنا عن ثلاثة مواسم وتحدثنا عن خمسة مواسم. ونظراً للنجاح الذي حققه المسلسل، فإن خمسة مواسم تبدو مثالية أكثر. لكن الصناعة شيء مزاجي وعلينا نوعاً ما أن نذهب إلى كل موسم ونحن نقول: ”هذا هو موسمنا الأخير“.

ولكن متى سيصدر الموسم الثاني من Fallout التلفزيوني؟ قال غراهام واغنر إن كل شيء يسير بأسرع ما يمكن، والعديد من الأشياء مثل المجموعات والأصول والمؤثرات البصرية جاهزة من الموسم الأول.

لدى الإنترنت عادة مثيرة للاهتمام في جعل التصريحات غير الملزمة ملزمة، لذلك أنا متردد في إعطاء تاريخ سيؤخذ خارج السياق ويبدأ الجميع بتداوله على موقع ريديت لمدة عام أو نحو ذلك. ولكننا نسير بعملية الإنتاج بأسرع ما يمكن، وقد أنجزنا الكثير من العمل الشاق في الموسم الأول بالفعل. لدينا مجموعات وأصول ومؤثرات بصرية تم إنجازها بالفعل. سنبدأ العمل على قدم وساق هذا الموسم. سنبذل قصارى جهدنا لإنجاز الموسم الثاني بأسرع ما يمكن.

ومع ذلك، من المحتمل أن ننتظر أواخر عام 2025 على الأقل لنرى الموسم الثاني الذي ستدور أحداثه في نيو فيجاس.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا