العاب / IGN

إلغاء Tokyo Vice على Max لكن المنتجين يقولون أن هناك المزيد من القصة

سيتوقف Tokyo Vice من Max بعد موسمين، لكن صانعه لا زالت لديه الرغبة في سرد ​​المزيد من القصة.

فوفقاً لتقرير من Variety، تم تأكيد إلغاء المسلسل من قبل رئيسة البرامج الأصلية لـ Max سارة أوبري، وصانع المسلسل والمنتج التنفيذي جيه تي روجرز والمخرج والمنتج التنفيذي آلان بول خلال مؤتمر Produced By. يقولون أن قرار الانتهاء قبل الموسم الثالث كان متبادلاً وتم اتخاذه في محاولة لدعم السرد.

أصدر روجرز وبول أيضاً بياناً مشتركاً مع إعلان انتهاء المسلسل الذي شكرا فيه خدمة Max على دعمها. ويقولان إن الشركة وقفت إلى جانبهما عند اتخاذ قرارات القصة الكبرى التي قد تكون مثيرة للجدل.

وقالا: "على مدى السنوات الخمس الماضية، حرصت Max على أن نروي قصتنا. دعمونا في السراء والضراء. لم يعطونا هذين الموسمين فحسب، بل وافقوا عندما طلبنا إنهاء الموسم الأول بسلسلة من النهايات المعلقة، وقالوا نعم عندما طلبنا حلقتين إضافيتين حتى نتمكن من الانتهاء بالطريقة التي لطالما تصورها جيه تي".

ويواصل البيان: "نحن ممتنون ليس فقط لـ Max، ولكن لشركائنا في Fifth Season، الذين باعوا المسلسل في جميع أنحاء العالم، وجعلوه قصة نجاح عالمية. كانوا معنا دائماً في الأزمات، لضمان قدرتنا على تقديم المسلسل الذي أردنا تقديمه. كانت ردود الفعل من كل من الصحافة والمعجبين، وخاصة للموسم الثاني، ساحقة. كان من المثير معرفة مدى تفاعل المشاهدين مع شخصياتنا، وسماع كيف يطالبون بالمزيد".

ومع ذلك، أعرب روجرز وبول عن رغبتهما في الاستمرار مع المزيد من Tokyo Vice في المستقبل. لم يتم تحديد متى وأين بعد، ومن غير الواضح حالياً ما إذا كان المسلسل سيعود رسمياً أم لا:

"نحن نعلم أن هناك المزيد من القصص لنرويها. بالطبع سنرى ما يخبئه المستقبل، لكننا ممتنون حقاً لأننا تمكنا من مشاركة هذه القصة على Max حتى الآن".

يذكر أن الموسم الأول من Tokyo Vice عُرض في 2022 وكان من بطولة أنسيل إيلغورت بدور جايك أديلستاين، وكين واتانابي بدور هيروتو كاتاغيري. وتبعه الموسم الثاني في فبراير 2024 قبل أن ينتهي في أبريل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا