العاب / IGN

موقع Xbox يقول أن Call of Duty Black Ops 6 تصدر بمساحة 309.85 جيجابايت

أشارت Microsoft إلى أن Black Ops 6 ستصدر بمساحة 309.85 جيجابايت، مما يجعلها أكبر لعبة Call of Duty على الإطلاق من حيث مقدار مساحة التخزين التي ستحتاجها عندما تصدر.

تشير صفحة متجر Black Ops 6 على موقع Xbox.com إلى أن الحجم التقريبي للعبة Black Ops 6 هو 309.85 جيجابايت. هذا مخصص لأجهزة Xbox Series X و S، ولم يتم الإعلان عن أحجام اللعبة على الأنظمة الأخرى بعد.

في حين أن لاعبي Call of Duty معتادون جيدًا على عمليات التثبيت الضخمة للألعاب في السلسلة، وبالفعل فإن سلسلة التصويب أصبحت سيئة السمعة بسبب مقدار المساحة التي تشغلها على القرص الصلب، يبدو أن Black Ops 6 تتفوق على أي جزء سابق.

سيتم وضع Black Ops 6 داخل Call of Duty HQ، مشغل ألعاب Activision لجميع تجارب Call of Duty الحالية، لذلك يبقى أن نرى بالضبط كيف سينهار حجم التثبيت بمجرد تنزيل اللعبة بالكامل.

قد يكون الأمر أن هذه المساحة البالغة 309.85 جيجابايت تتضمن تثبيت ألعاب Call of Duty الأخرى أيضًا، أو تتضمن بالفعل Warzone. طلب IGN من Activision التعليق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا