العاب / IGN

كل ما تم الكشف عنه في Xbox Games Showcase و Black Ops 6 Direct يونيو 2024 في مكان واحد

اختتمت Microsoft يونيو 2024، حيث كشفت عن مجموعة متنوعة من التفاصيل حول ألعاب جديدة وقديمة.

تتضمن أبرز الكشوفات في الحدث الذي امتد على ساعة ونصف مجموعة رائعة من الألعاب من Bethesda وActivision والمزيد، بما في ذلك مقاطع ترويجية لألعاب مثل Doom: The Dark Ages وState of Decay 3 وبالطبع Call of Duty: Black Ops 6. كان هناك الكثير لتغطيته خلال فعالية Microsoft هذه، لكننا تمكنا من تجميع كل النقاط البارزة لك هنا. إذا كنت تريد إلقاء نظرة خاطفة على ما وراء ستار مستقبل Xbox، فأنت بالمكان المناسب!

الفعالية تنطلق مع عرض أسلوب لعب للعبة Call of Duty: Black Ops 6

مع إصدار لعبة Call of Duty جديدة كل عام، تمكنا من رؤية الأجواء الجديدة التي سيستمتع بها ملايين اللاعبين قريباً. حيث كشف لنا ما العرض الترويجي عن حقبة ما بعد الحرب الباردة في عالم Call of Duty: Black Ops 6 وبعض الشخصيات التي تلعب دور البطولة فيها. هذا تشويقي لأولئك الذين كانوا يأملون في رؤية السلسلة تعود إلى الماضي منذ سنوات. سيتم إطلاق Call of Duty: Black Ops 6 لأجهزة الكمبيوتر وPlayStation وXbox في وقت لاحق من هذا العام.

الكشف رسمياً عن Doom: The Dark Ages من id Software

كشفت شركة id Software عن Doom: The Dark Ages، وهي لعبة تجري بالقرون الوسطى من سلسلة التصويب من منظور الشخص الأول الأسطورية التي ستأتي إلى أجهزة الكمبيوتر والكونسول في وقت لاحق من هذا العام. كشف عرض أسلوب اللعب الأول للمشروع عن لعبة تبدو أنها من سلسلة Doom، بينما تبدو أيضاً وكأنها شيء لم يسبق لعشاق السلسلة رؤيته من قبل.

استعراض عرض جديد للعبة State of Decay 3

كشف المطور Undead Labs عن لعبة State of Decay 3 في عام 2020، وفي معرض Xbox Games Showcase لهذا العام، حصلنا أخيراً على عرض ترويجي آخر. كشفت لقطات من لعبة البقاء على قيد الحياة من الزومبي عن جزء يشجع اللاعبين على البحث عن علامات الأمل بينما تجتاحهم هم وأصدقائهم موجات من الزومبي.

عرض Dragon Age: The Veilguard يكشف عن نظرة أفضل على لعبة تقمص الأدوار القادمة من BioWare

ظهرت BioWare في معرض Xbox Games Showcase حيث حصل اللاعبون على نظرة أفضل على Dragon Age: The Veilguard التي أعيدت تسميتها مؤخراً. وإلى جانب مجموعة من المعلومات الجديدة، كشفت اللقطات أن بعض الوجوه المألوفة ستعود أيضاً.

لاعبو Fallout 76 سيتمكنون قريباً من اللعب بشخصية أحد الغول

حقق Fallout من Amazon Prime Video نجاحاً بحجم قنبلة ذرية لكل من Bethesda وMicrosoft، لذلك من الطبيعي أن يكون التركيز التالي على اللاعبين الذين كانوا يستمتعون بلعبة Fallout 76، حيث سيتمكنون قريباً من اللعب بشخصية الغول الخاصة بهم. إنه خيار شخصية توسل إليه المعجبون لسنوات، وكما هو موضح في أحدث مقطع دعائي للعبة، سيتعين عليهم فقط الانتظار حتى مطلع عام 2025 لتلقي المحتوى الجديد.

عرض توسعة لعبة Starfield يعطينا النظرة الأولى على Shattered Space

صدرت Starfield منذ ما يقرب من عام، لذا فقد حان الوقت أخيراً لمعرفة المزيد حول أول توسعة رئيسية لها: Shattered Space. تحدثت Bethesda عن التوسعة منذ بعض الوقت، لكن العرض الترويجي اليوم أعطانا أخيراً نظرة أوضح على كيفية توسعها في عالم ألعاب تقمص الأدوار والخيال العلمي الضخم بالفعل مع مواقع جديدة ملونة ولحظات بالقصة. على الرغم من عدم الكشف عن تاريخ إصدار خارج نطاق الوعد بالإطلاق في عام 2024، يمكن للاعبي Starfield التطلع إلى قائمة طويلة من المحتوى الجديد الذي تم إطلاقه الآن.

عرض الكشف عن تاريخ إصدار World of Warcraft: The War Within

بعدما استحوذت Microsoft الآن على Blizzard Entertainment، فإن هذا يعني أن Xbox Game Showcase كان المكان المثالي لعرض أحدث توسعات World of Warcraft، وهي The War Inside. أصبح الآن تاريخ إصدار المحتوى القابل للتنزيل التالي للعبة الخيالية طويلة الأمد هو 26 أغسطس 2024، مما يعني أنه يتعين على اللاعبين الانتظار أكثر من شهرين بقليل فقط للحصول عليها. يمكنك مشاهدة إعلان التاريخ، إلى جانب مقطع دعائي سينمائي جديد، في الفيديو أعلاه.

عرض Clair Obscur: Expedition 33 يكشف عن صدورها في 2025

أعطى معرض Xbox Games Showcase لعشاق الألعاب الكثير من الأخبار حول الألعاب التي يعرفونها بالفعل، ولكنه كشف أيضاً عن ألعاب جديدة مثل لعبة المغامرات من منظور الشخص الثالث Clair Obscur: Expedition 33 من Kepler وSandfall Interactive. لا يُعرف سوى القليل عن عنوان Xbox الغامض هذا خارج نطاق حقيقة أنه قادم إلى Xbox Game Pass و Xbox Series X|S، والكمبيوتر في وقت ما في عام 2025. يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي الأول المليء بالمواقع المذهلة والأعداء الغريبين أعلاه.

عرض أسلوب لعب South of Midnight يكشف عن معارك في مستنقع سحري

عادت لعبة South of Midnight إلى الظهور مرة أخرى في معرض Xbox Games Showcase لتعطينا نظرة على بيئة المستنقعات الرطبة والمعارك التي يمكن للاعبين الاستمتاع بها عند لعبها. توقع رؤية المزيد من التماسيح وسمك السلور السحرية مع اقترابنا من إصدارها على Xbox Game Pass وXbox Series X|S والكمبيوتر في عام 2025.

الكشف عن العرض الرسمي للعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

كانت شركة Konami متكتمة فيما يتعلق بالكشف عن تفاصيل النسخة الجديدة من لعبة Metal Gear Solid 3، وهي لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater. لكن خلال فعالية Games Showcase، شاهدنا بعض المقاطع الجديدة من أسلوب اللعب التي تتضمن نقاط قصة مهمة من اللحظات الافتتاحية للعبة، وسنيك يستخدم تقنيات CQC المميزة، وحتى قتالاً ضد مروحية. على الرغم من ظهور عدة شخصية رئيسية لأول مرة في هذا المقطع الدعائي، إلا أننا مازلنا بدون تاريخ إصدار.

Sea of Thieves لا زالت تسير بقوة مع المزيد من المحتويات في الموسم 13

قامت Sea of ​​​​Thieves بتخصيص وقت من Xbox Games Showcase لإظهار بعض المحتوى الذي لم يأتي بعد في الموسم 13. حيث تم الكشف في العرض الجديد للعبة أن التحديث سيضيف كنزاً ثميناً من المحتوى الذي سيأتي في 25 يوليو. لا يتناول الفيديو الكثير من التفاصيل فيما يتعلق بما يمكن أن يتوقعه اللاعبون بالضبط، ولكنه يشوق لسفينة حربية مميتة يمكنها إطلاق الكرات النارية من المقدمة.

Flintlock: The Siege of Dawn قادمة الشهر المقبل

إحدى أبرز الكشوفات في الحدث والتي ربما لم يلاحظها اللاعبون هي Flintlock: The Siege of Dawn، وهي اللعبة التالية من الفريق الذي يقف خلف Ashen من A44 Games. توصف لعبة الآكشن المبهجة هذه من منظور الشخص الثالث بأنها "لعبة سولزلايك متفجرة"، ويدعم عرض أسلوب لعبها هذا الأمر. سيتم إصدارها في 18 يوليو 2024 لأجهزة الكمبيوتر والكونسول وXbox Game Pass، لذا سنحصل بالتأكيد على المزيد من التفاصيل قريباً.

ريبوت Perfect Dark يظهر أخيراً مع نظرة أولى على أسلوب اللعب

ظلت لعبة Perfect Dark في الظل منذ الكشف عنها منذ سنوات عديدة، ولكن خلال فعالية البارحة، أعطتنا Microsoft أخيراً نظرة طويلة وجميلة على ما كان يعمل عليه الفريق في The Initiative وCrystal Dynamics. تُظهر النظرة الموسعة على أسلوب اللعب العميلة دارك وهي تتسلل في شوارع المدينة وحولها بينما تقضي على الأعداء بأناقة. تبدو Perfect Dark جيدة حتى الآن، لكننا مازلنا بدون تاريخ إصدار. ومع ذلك، أكد العرض الترويجي على الأقل أن العنوان سيكون متاحاً من اليوم الأول على Game Pass.

لعبة Age of Mythology Retold قادمة في سبتمبر

ستستخدم لعبة Age of Mythology Retold آليات الألعاب الاستراتيجية بالوقت الفعلي الحديثة لتقديم أسلوب لعب استراتيجي سحري عندما تصدر عبر Xbox Game Pass وXbox Series X|S والكمبيوتر في 4 سبتمبر 2024. كما هو موضح في المقطع الدعائي الجديد من الفريق الذي يقف خلف Age of Empires، يمكن للاعبين التطلع إلى استخدام آلهة من الأساطير اليونانية والإسكندنافية والمصرية والأطلنطية للحصول على الأفضلية في 50 مهمة عند صدورها في وقت لاحق من هذا العام.

الكشف عن تاريخ إصدار توسعة Diablo 4 القادمة Vessel of Hatred

لم يكن لاعبو World of Warcraft هم ​​عشاق Blizzard الوحيدين الذين حصلوا على أخبار رائعة في الفعالية البارحة. حيث تم الكشف أيضاً عن عرض سينمائي لتوسعة Diablo 4 الأولى Vessel of Hatred، وكشف عن تاريخ الإصدار في 8 أكتوبر 2024.

النظرة الأولى على أسلوب لعب Fable

كشفت Playground Games عن بضعة نظرات خاطفة على لعبتها التالية Fable سابقاً، لكن عرض البارحة أعطانا نظرة قوية على أسلوب لعبها لأول مرة. وعلى وجه التحديد، ركزت اللقطات على البطل المتقاعد همفري وهو يحذرنا مما يلزم لتحقيق النجاح في هذا العالم السحري الجديد. سنكتشف المزيد عن اللعبة وضفادعها العملاقة مع اقترابنا من إصدارها في 2025 على Xbox Game Pass وXbox Series X|S، والكمبيوتر.

الكشف عن FragPunk مع أسلوب لعب تصويب بمنظور الشخص الأول المليء بالإبداع

كانت Fragpunk واحدة من بضعة من الألعاب الجديدة التي ظهرت لأول مرة في الفعالية، وقد تركت انطباعاً جيداً. في العرض الترويجي، تسعى لعبة التصويب 5 ضد 5 من Bad Guitar Studios إلى كسر القواعد من خلال بطاقات قدرات غريبة ومعارك إطلاق نار سريعة الوتيرة. إنها مميزة، ويمكنك رؤية المقطع الدعائي الخاص بها أعلاه بينما ننتظر وصولها إلى Xbox Series X|S والكمبيوتر في عام 2025.

الكشف عن لعبة البقاء Winter Burrow حيث تلعب بدور فأر صغير

رأينا في Xbox Games Showcase عروضاً لأجزاء جديدة من بعض أكبر سلاسل الألعاب على الإطلاق، ولكنه استعرض أيضاً مغامرة أصغر بكثير: Winter Burrow. تضع لعبة البقاء الصغيرة هذه اللاعبين في دور فأر صغير يبذل قصارى جهده النجاة بعد العثور على منزل طفولته مدمراً. قم بالصياغة والحياكة والخَبز والتعرف على أصدقاء جدد عند إطلاق لعبة المغامرة هذه لـ Xbox Game Pass وXbox Series X|S والكمبيوتر في مطلع عام 2025.

الكشف عن لعبة Mixtape

إن Mixtape هي مغامرة عن النضوج من الفريق الذي يقف وراء The Artful Escape at Beethoven & Dinosaur. نرى في عرض الكشف عنها وعداً بقصة دافئة تتضمن موسيقى لفنانين مثل Devo وThe Smashing Pumpkins وLush وRoxy Music وIggy Pop وSiouxsie and the Banshees وJoy Division والمزيد. تصدر Mixtape عبر Xbox Game Pass و Xbox Series X|S والكمبيوتر عام 2025.

Life Is Strange تعود إلى شخصية كلاسيكية مع جزء جديد

كشفت Square Enix وDeck Nine Games أن لعبة Life Is Strange التالية Life Is Strange: Double Exposure ستركز على البطلة التي بدأت كل شيء: Max Caufield. لا تزال هذه الشخصية التي أصبحت بالغة الآن والتي يعرفها المعجبون ويحبونها تستخدم قواها في تخطي الوقت، ولكن هذه المرة، ألقت بنفسها عن طريق الخطأ في عالم موازٍ. سيستخدم اللاعبون هذه القدرات لحل جريمة القتل نفسها عبر جدولين زمنيين عند إطلاق اللعبة في 29 أكتوبر 2024.

لعبة Microsoft Flight Simulator 2024 قادمة في نوفمبر

بينما تحمس بعض المعجبين لمعرفة المزيد عن ألعاب مثل Gears of War: E-Day وDoom: The Dark Ages، كان البعض الآخر سعيداً برؤية أن Microsoft Flight Simulator 2024 تمكنت من الحصول على تاريخ إصدار في 19 نوفمبر 2024.

عرض جديد للعبة Indiana Jones and the Great Circle

تشتهر سلسلة Indiana Jones بمغامراتها حول العالم، وفي العرض الترويجي للعبة Indiana Jones and the Great Circle، تمكنا من رؤية بعضاً مما سيقوم به أندي في جبال الهيمالايا. يركز العرض من MachineGames في الغالب على العناصر السينمائية هذه المرة، لكن الفيديو استعرض بعضاً من أسلوب اللعب القوي والمفعم بالحيوية. لا يوجد تاريخ إصدار بعد.

لعبة Wuchang: Fallen Feathers قادمة إلى Game Pass من اليوم الأول

أعلن المطور Leenzee Games والناشر 505 Games أن لعبة تقمص الأدوار والأكشن Wuchang: Fallen Feathers ستأتي إلى Xbox Game Pass في اليوم الأول. نتطلع إلى معرفة المزيد عند إطلاقها على PlayStation 5 وXbox Series X|S والكمبيوتر عبر Steam ومتجر Epic Games Store في العام المقبل.

عرض Avowed يتعمق أكثر بلعبة تقمص الأدوار القادمة من Obsidian

ستنضم Avowed قريباً إلى قائمة Obsidian الطويلة من ألعاب تقمص الأدوار، وفي معرض Xbox Games Showcase، قدم لنا الفريق نظرة أفضل على عالم الخيال الخصب الذي ينتظر اللاعبين عند إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام. نعم، لا يوجد حتى الآن تاريخ إصدار، ولكن اللقطات المعروضة يجب أن تساعد اللاعبين في الانتظار. إلى جانب اللقطات الشاملة لمواقع مشرقة مليئة بالألوان الأرجوانية والزرقاء النابضة بالحياة، يمكننا رؤية القتال السحري بالنار والجليد، والأفخاخ، ومجموعة متنوعة من الأعداء. تصدر اللعبة عبر Xbox Game Pass و Xbox Series X|S والكمبيوتر في عام 2024.

عرض الكشف عن لعبة Atomfall

كشف مطور Sniper Elite الشهير Rebellion عن لعبته التالية Atomfall والتي تمتاز بعالم مدمر أكثر اخضراراً. حيث تمتلئ لعبة الآكشن والبقاء من منظور الشخص الأول هذه بالألوان والمواقع المميتة التي تشبه ، وفيها يستكشف اللاعبون نسخة من تعاني من النفايات النووية. من المقرر إصدار هذه اللعبة على Xbox Game Pass وXbox Series X|S وXbox One والكمبيوتر في عام 2025.

عرض Assassin's Creed Shadows يستعرض أسلوب لعب تخفي مميت

ليس سراً أن Assassin's Creed Shadows ستأخذ أخيراً عشاق السلسلة إلى في وقت لاحق من هذا العام، ولكن تمكنا من رؤية المزيد من الآكشن في أحدث أجزاء Assassin's Creed خلال فعالية Xbox لهذا العام. أظهر هذا العرض الطويل إلى حد ما العديد من مشاهد وأصوات هذا العصر الجديد بينما سلط الضوء أيضاً على بعض معاركها العنيفة.

عرض جديد لأسلوب اللعب في S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl

استعرضت GSC Game World لعبة S.T.A.L.K.E.R. 2: Heart of Chornobyl خلال الفعالية البارحة. حيث يأخذنا العرض عبر بعض مجاري وحقول The Zone، ويظهر بعض الأصدقاء والأعداء الذين سنواجههم عند الإطلاق. إن في S.T.A.L.K.E.R. 2 مميتة تماماً مثل سكانها، وسنكتشف المزيد عنها عندما تصدر في 5 سبتمبر 2024.

الكشف عن كونسول Xbox Series X جديد رقمي بالكامل

يركز Xbox Games Showcase على جميع الألعاب التي يمكن للاعبين التطلع إليها في مستقبل Xbox، ولكنه كشف أيضاً عن بعض الأجهزة الجديدة التي ستكون متاحة للشراء قريباً. كشفت Microsoft النقاب عن أجهزة Xbox Series X و S محدثة تأتي مع مساحة تخزين إضافية لأولئك الذين يتطلعون إلى تنزيل جميع إصدارات Game Pass الأكثر شهرة. وجاء العرض أيضاً مع الكشف عن نسخة بيضاء رقمية بالكامل من Xbox Series X.

عرض الكشف عن Gears of War: E-Day

مرت خمس سنوات منذ إصدار Gears 5، والآن أصبحنا نعرف أخيراً ما الذي ينوي المطور The Coalition القيام به. كشف المقطع الدعائي الأول للعبة Gears of War: E-Day أن الاستمرارية التي طال انتظارها لسلسلة التصويب الوحشية من Microsoft ستكون عبارة عن جزء بأحداث مسبقة يتمحور حول ماركوس فينيكس الشاب.

يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للعبة Gears 6 أعلاه، وفي حين لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار لعبة Gears of War: E-Day، لكنها ستصدر في اليوم الأول عبر Game Pass.

الكشف الرسمي عن Call of Duty: Black Ops 6

أصبحت Activision الآن تحت مظلة Xbox، وهذا يعني أننا حصلنا على نظرة كاملة على Call of Duty: Black Ops 6. قدم العرض الترويجي الكثير من التفاصيل الجديدة للتفكير فيها بينما ننتظر الإطلاق في 25 أكتوبر 2024.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا