العاب / IGN

حملة حظر بلعبة Star Citizen تُطيح بأكثر من 600 حساب

أعلن فريق Cloud Imperium Games مُطور لعبة Star Citizen بأنها قامت بحظر أكثر من 600 حساب داخل اللعبة ضمن حملة حظر جاءت بعد شكاوى متعددة من الغش.

كشف المطور عن هذه الخطوة في منشور على موقع Robert Space Industries الخاص به، صرح خلاله بأنه قام بحظر الحسابات التي شاركت بعمليات غش بعد التحقيق. ويقال إن اللاعبين المتأثرين تلاعبوا بأنظمة Star Citizen لتكرار العناصر والحصول على عملات إضافية داخل اللعبة.

كما تَوجه Cloud Imperium Games بالشكر للاعبي Star Citizen على زيادة الوعي حول هذه المشاكل، موضحة أن عمليات الغش داخل اللعبة مثل تلك التي تم القضاء عليها الآن، تُفسد نزاهة اللعبة، كما وعد المطور بمواصلة التصدي للاعبين الغشاشين.

وقد صرح Cloud Imperium Games قائلاً:

في هذه المرحلة من عملية التطوير، من المحتمل أن تظهر برمجيات وثغرات مثل هذه، وهي إحدى فوائد التطوير المفتوح والعمل بشكل وثيق مع مجتمع اللعبة. إن تحديد الثغرات واختبارها والإبلاغ عنها أمر مقبول ومشجع. لقد اكتسبنا رؤى قيمة من خلال تقارير اللاعبين ونشكركم على ذلك.

مع ذلك وبمجرد تحديد الثغرة وتأكيدها، لن يتم التسامح مع إساءة الاستخدام المستمرة لتحقيق مكاسب شخصية وسيؤدي إلى اتخاذ إجراء من جانبنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا