العاب / سعودي جيمر

افعل هذه الأشياء الآن لتستعد لـ Shadow of the Erdtree إضافة Elden Ring

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تستدعي إضافة Elden Ring Shadow of the Erdtree “المشوهون” إلى the Lands Between من أجل دفعة جديدة من المغامرات الملحمية، وهي لا تعد فقط بالزعماء الذين لا يمكن التغلب عليهم فحسب، بل تعدنا أيضًا بسرد الخفايا الخاصة بالخلفية الدرامية المحيرة لنصف الإله ميكيلا، آخر أبناء ماريكا المفقودين من لعبة Elden Ring الرئيسية.

تتبع قصة Shadow of the Erdtree رحلتك كمشوه أو “Tarnished” إلى أراضي الظل الغامضة، وهي منطقة جديدة بالكامل يقال إنها بحجم ليمجراف بما في ذلك Weeping Peninsula. ولكن هناك سؤال واحد بسيط يلوح في الأفق في الفترة التي تسبق تاريخ الإصدار الرسمي: كيف أبدأ فعليًا المحتوى القابل للتنزيل الجديد في Elden Ring؟

باختصار، هناك زعيمان رئيسيان يجب أن تكون قد هزمتهما للوصول إلى منطقة المحتوى القابل للتنزيل، وهما طريق لا بأس به في اللعبة الأساسية. إليك ما عليك فعله:

ias

كيفية بدء لعب Elden Ring Shadow of the Erdtree

لبدء المحتوى القابل للتنزيل الجديد لـ Elden Ring، يجب أن تكون قد هزمت Mohg، سيد الدم في قصر موج والجنرال Starscourge Radahn. يمكنك بعد ذلك الاقتراب من المنطقة الموجودة في الجزء الخلفي من ساحة الزعيم موج والتفاعل مع الكائن الموجود هناك للسفر إلى أراضي الظل. وتحديداً عليك عليك أن تقوم بلمس الذراع الذابلة والبارزة من الشرنقة وهي تمثل ذراع ميكيلا بعدها يمكن أن تصل إلى Lands of Shadow.

رادان هو أحد زعماء إلدن رينج الرئيسيين، وأحد أكثر الزعماء رعبًا. يمكن أن تكون هزيمته أمرًا صعبًا، ولكن الطريقة الأكثر موثوقية تتضمن التقدم في مهمة راني (إما عن طريق مهمة Rogier أو بمجرد زيارتها في Ranni’s Rise بمحض إرادتك) حيث سترسلك إلى مهرجان رادان في كايلد. يمكنك بعد ذلك أن تسافر إلى قلعة ريدمان في أقصى شرق كايليد، وتقاتل في طريقك حتى .

لا تحتاج بالضرورة أن تتعاون مع راني لأن مهرجان رادان سيبدأ بشكل طبيعي بمجرد وصولك إلى هضبة ألتوس، والسفر مع بلايد إلى نهر سيوفرا أبطأ من الناحية الفنية من الركض السريع عبر Magma Wyrm عبر الهضبة المليئة بالخراب للوصول إلى Altus مبكرًا. لكن مهمة راني هي واحدة من أفضل المهام في اللعبة، مع الكثير من الشخصيات الرائعة، لذا من المنطقي أن تتبعها، خاصةً إذا كانت هذه هي جولتك الأولى باللعبة.

هزيمة Radahn ليست ضرورية للوصول إلى قصر Mohgwyn، لذلك يجب أن يكون هناك سبب سردي لهذا المطلب. بمجرد هزيمته يتم الكشف عن مدى قوته الحقيقية في كيفية سيطرته على الكون. بعد هزيمته تحلق النجوم عبر السماء، ويسقط نيزك على Limgrave، مما يفتح الطريق إلى Nokron، المدينة الخالدة. بصرف النظر عن هذه الأحداث (الكبيرة جدًا)، لم يتأثر الكثير بفقدان Radahn سيطرته على النجوم. يجب أن يكون هذا الحدث مترتبًا على المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، إما أن يمهد الطريق لخطط ميكيلا، أو يحرك أحداث المحتوى القابل للتنزيل (DLC) فعليًا.

أما بالنسبة للزعيم الآخر “موج”، فهو يعتبر ذو دور محوري أكبر نظرًا لارتباطه بنصف الإله ميكيلا. أيضًا، وهناك طريقتان للوصول إليه، الأولى هي السفر عبر الناقل الآني في حقل الثلج المكرس للوصول إلى قصر Mohgwyn. ولكنك ستحتاج إلى استخدام ميدالية هاغيلتري السرية في Grand Lift of Rold. ومع ذلك، يستغرق هذا وقتاً طويلاً جداً.

لذا من الأسهل بكثير اتباع الطريق الثاني وهو إكمال مهمة White Mask Varré (وهو الرجل ذو الرداء الأبيض الذي تقابله فور دخولك إلى Lands Between) والحصول على Pureblood Knight’s Medal، والتي ستنقلك إلى قصر Mohgwyn من أي مكان.

يمكنك الآن أيضًا إكمال مهمة فاري دون اتصال بالإنترنت تمامًا من خلال التفاعل مع علامة الغزو الحمراء في أطلال Writheblood. يمكنك بعد ذلك القتال في طريقك عبر القصر لمواجهة سيد الدم نفسه.

في الغالب سيكون كلا هذين الزعيمين مألوفين لك إذا كنت قد أكملت بالفعل أول جولة لك في Elden Ring ومع ذلك، عليك أن تلاحظ أيضًا أنهما زعيمين متأخرين جدًا في اللعبة.

لا ترتكب خطأ الدخول في يوم الإصدار بشخصية جديدة أو حفظ جديد متوقعًا القفز مباشرةً إلى Shadow of the Erdtree. إذا كنت ترغب في الانطلاق إلى المحتوى القابل للتنزيل في اليوم الأول، فأنت بحاجة إلى تجهيز ملف حفظ إلى حيث هزمت موج ورادان، ولكن ليس بعد نقطة اللا عودة في نهاية اللعبة.

وعليك أيضًا التفكير في الصعوبة. نظرًا لموقعها داخل اللعبة الرئيسية في Elden Ring، فإن Shadow of the Erdtree تعتبر بمثابة محتوى نهاية اللعبة. في بعض التجارب والانطباعات للمحتوى الإضافي قال البعض أنه تم ضبط الشخصية على المستوى 150، وكان لا يزال يمثل تحديًا. من الواضح أنه يمكنك خفض أو زيادة المستوى على هذا الهدف كمعدل صعوبة فعلي.

ومع ذلك، من الواضح أن هناك طريقة أخرى لاكتساب القوة التي تنفرد بها لعبة Shadow of the Erdtree  ولا تسري إلا داخل أراضي الظل؛ هذه هي نعمة Scadutree. إنها تعمل بشكل مشابه لجمع البذور الذهبية لتحسين قواريرك في اللعبة الأساسية، ولكنها تعمل على تحسين كل من الضرر الذي تتعرض له ومقاومة الضرر. سيساعدك استهلاك هذه العناصر في تعويض فجوة المستوى عندما تصل إلى أراضي الظل ويجعل تجربتك مع Shadow of the Erdtree أكثر سلاسة وسهولة؛ إذا كنت تريد ذلك بالطبع.  هذا العنصر سيعمل كمعدل للصعوبة لضمان عدم زيادة قوة اللاعبين على الرغم من مستواهم. ومع ذلك، لن تكون الشخصيات العائدة بنفس القوة في المناطق الجديدة. لذا، سيحتاجون إلى ترقية أنفسهم باستخدام Scadutree Blessings.

سيصدر المحتوى القابل للتنزيل Shadow of the Erdtree في 21 يونيو على الحاسب الشخصي وXbox Series X/S وPlayStation. قبل الختام إليكم مقالنا الآخر حول الإضافة بعنوان من هو Miquella في إلدن رينج – لنتعرف على هذه الشخصية الغامضة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا