العاب / IGN

Hidetaka Miyazaki مستعد لصنع لعبة JRPG تقليدية لكنها لن تكون مرتبطة بلعبة Enchanted Arms

قال مخرج Elden Ring هيديتاكا ميازاكي أنه مهتم بتطوير لعبة تقمص أدوار يابانية تقليدية بشكل أكبر، ولكن إذا حدث مثل هذا المشروع، فلا يجب أن نتوقع أن يكون مبنياً على مجموعة صغيرة مختارة من ألعاب FromSoftware السابقة.

تحدث صانع لعبة Dark Souls عن رغبته في استكشاف أساليب لعب جديدة خلال مقابلة مع مجلة Rolling Stone. وأوضح أنه غير مهتم بترك بصمته الخاصة على العديد من العناوين السابقة الخاصة بـ FromSoftware لأن سلاسل مثل Kings Field وEnchanted Arms مرتبطة جداً بعمل المطورين الآخرين.

وقال: "أعتقد أن الكثير من هذه الألعاب متشابكة للغاية مع المخرجين الذين كادوا أن يخترعوا هذا النمط من اللعب".

لا أعتقد أن هناك سيناريو حيث سأصنع بنفسي لعبة King’s Field. ويمكن قول الشيء نفسه عن Otogi وEnchanted Arms.

وتابع ميازاكي: “لا أعتقد أن هناك سيناريو حيث سأصنع بنفسي لعبة King’s Field. ويمكن قول الشيء نفسه عن Otogi وEnchanted Arms".

الاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو سلسلة Armored Core. عمل ميازاكي كأحد المخططين للعبة Armored Core: Last Raven وشارك في ألعاب أخرى في السلسلة أيضاً. ونتيجة لذلك فإنه يشعر بأنه مجهز لاحتمالية العودة إلى هذا الكون.

وأضاف: "عملت على Armored Core 4 وArmored Core: For Answer. مكنني ذلك من وضع نظرتي الخاصة في Armored Core VI: Fires of Rubicon وتطوير ذلك".

سيتعين علينا أن ننتظر لنرى ما إذا كانت رؤية ميازاكي للعبة JRPG التقليدية ستؤتي ثمارها. وحتى ذلك الحين، بدأت شركة FromSoftware في طرح توسعة Elden Ring المرتقبة Shadow of the Erdtree.

للمزيد، لا تنسوا أن تقرؤوا كيف يمكن أن يقدم الفريق عناصر لعب تعاوني جديدة بالمشاريع المستقبلية. يمكنكم أيضاً قراءة مقابلتنا مع ميازاكي، حيث عرفنا المزيد من المعلومات حول عالم Elden Ring وكيف يوسع المحتوى الإضافي من الصيغة الرائعة بالفعل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا