العاب / سعودي جيمر

نسخة الاختبار العامة للموسم 5 في Diablo IV ستصدر 25 يونيو – 2 يوليو

  • 1/2
  • 2/2

اجتمع اليوم مدير المجتمع Adam Fletcher، ومصمم المواسم الرئيسي Daniel Tanguay، ومصمم الفئات الرئيسي Adam Jackson لمناقشة نسخة الاختبار العامة للموسم 5 ومشاركة التفاصيل عن بعض الميزات الجديدة التي تشمل طور جديد ومجموعة مهام جديدة وتحديثات جودة تجربة اللعب، وغير ذلك الكثير.

مثل الموسم 4: تجديد الغنائم، الغرض من نسخة الاختبار العامة هذه هو أن يختبر اللاعبون التحديثات والميزات قبل إطلاق الموسم 5، مع الإعلان الرسمي عن صدور الموسم لاحقًا. بعد انتهاء نسخة الاختبار العامة، سنأخذ تعليقاتكم كلاعبين بعين الاعتبار ونجري تعديلات على الموسم المقبل قبل إصداره للجميع. سيتاح الوصول إلى منطقة الاختبار العامة من 25 يونيو – 2 يوليو وسنوفر مساحة مخصصة على منتديات منطقة الاختبار العامة في Diablo IV ليترك اللاعبون تعليقاتهم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا