العاب / IGN

صور جديدة من موقع تصوير Superman تكشف عن Mister Terrific ولمحة أخرى لـ David Corenswet بالبدلة

تحذير: يمكن أن تعتبر هذه الصور بمثابة حرق لفيلم Superman. أكملوا القراءة على مسؤوليتكم!


ظهرت مجموعة صور جديدة لفيلم Superman، ويبدو أنها تكشف عن مستر تيريفك إلى جانب لقطات جديدة للنجم ديفيد كورنسويت بالزي.

نشر موقع Cleveland.com الصور الجديدة على إكس/تويتر إلى جانب مقال يشرح بالتفصيل ما يجري في موقع التصوير. وفقاً للقصة، كان فريق الإنتاج في كليفاند لتصوير مشهد آكشن جديد في قسم مغلق من شارع سوبيريور. وبحسب ما ورد كان المخرج جيمس غان والممثلة ريتشل بروسناهان التي تمثل شخصية لويس لين من بين المتواجدين في الموقع.

سيكون عشاق سوبرمان مهتمين بشكل خاص بلمحة لشخصية مستر تيريفيك الذي يلعب دوره إيدي غاثغي، والذي يظهر وهو يرتدي قناعاً وسترة دراجة نارية. كما لاحظ المعجبون على وسائل التواصل الاجتماعي ظهور كورينسويت في زيه، حيث أكد موقع Cleveland.com أنه يمكن رؤية الشعار على الجزء الخلفي من الرداء.

في القصص المصورة، يعد مستر تيريفيك أحد الأعضاء المؤسسين لجمعية Justice Society of America والمعروف بذكائه وقدراته الرياضية. على غرار باتمان، يعد مستر تيريفيك بطلاً يستخدم الأجهزة، وهو يستخدم جهازاً يسمى T-Sphere لاختراق أجهزة الكمبيوتر وإخفاء نفسه.

كان الفيلم الجديد يعرف سابقاً باسم Superman: Legacy، ومن المقرر أن يعيد إطلاق عالم DCU، وسيصدر في 11 يوليو 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا