العاب / IGN

لعبة Resident Evil تعود أخيراً للحاسب عبر GOG وستليها Resident Evil 2 و 3

أصبحت لعبة Resident Evil الأصلية متاحة الآن أخيراً على الحاسب مرة أخرى بفضل التعاون بين Capcom ومتجر GOG المملوك لشركة CD Projekt.

كشف إعلان من GOG أن لعبة Resident Evil الكلاسيكية، وليس الريماستر، متاحة الآن في المتجر مقابل 9.99$. أعلنت GOG أيضاً أن Resident Evil 2 و Resident Evil 3 ستنضمان إليها في وقت ما في عام 2024، وتتوفر حزمة بقيمة 24.99$ لأولئك الذين يريدون جميع الألعاب الثلاث.

صدرت لعبة Resident Evil في الأصل للحاسب في عام 1996 ولكنها لم تكن موجودة على أي واجهات متاجر رقمية حتى الآن. من المتوقع أن تحصل Steam على النسخة الكلاسيكية قريباً، والتي تتضمن الريميك ولكن ليس النسخة الأصلية، حيث تم رصدها على موقع التصنيف الأوروبي PEGI.

قال GOG في المنشور: "في إطار الجهود المشتركة مع المبدعين الأصليين Capcom، يسعدنا أن نعلن عن إعادة إصدار Resident Evil الأصلية، السلسلة الرائدة التي بشرت بالعصر الذهبي لنوع رعب البقاء".

"هذه اللعبة الكلاسيكية الشهيرة متاحة الآن بكامل محتواها الأصلي، وتتميز بتحسينات في جودة الحياة وتوافق محسّن مع الأنظمة الحديثة".

إن لعبة Resident Evil الأصلية هي المكان الذي بدأت فيه السلسلة المحبوبة بالطبع، ولكن تم تجاهلها إلى حد ما في السنوات الأخيرة حيث تفضل Capcom تطوير أجزاء جديدة في السلسلة بالإضافة إلى نسخ ريميك كاملة للألعاب القديمة.

بدأ هذا مع Resident Evil 2 مع تخطي النسخة الأصلية تماماً، واستمر الأمر حتى الآن مع Resident Evil 3 وResident Evil 4. وبحسب ما ورد تعمل Capcom على نسخ ريميك للعبتي Resident Evil Zero وCode Veronica أيضاً، إلى جانب اللعبة التاسعة الرئيسية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا