العاب / IGN

منتج Halo و Destiny السابق يقول أن ألعاب الخدمة المباشرة أفضل للاعبين والمطورين

قال المنتج التنفيذي السابق لألعاب Halo و Destiny في Bungie إن نموذج الألعاب الخدمية "أفضل بكثير للمطورين واللاعبين" من نموذج الشراء لمرة واحدة بقيمة 60 دولارًا أو 70 دولارًا.

في حديثه إلى PC Gamer، قال الرئيس التنفيذي لشركة Theorycraft Games جو تونغ، إن الطريقة التقليدية لشراء ألعاب الفيديو، أي إجراء دفعة واحدة تبلغ حوالي 60 دولارًا أو 70 دولارًا، تجعل المطورين يتخذون قرارات لم تكن "في محلها"، والتي ليست في صالح اللاعبين.

وقال تونج: "شعرت دائمًا أنه في نموذج الألعاب بقيمة 60 دولارًا كان علي اتخاذ قرارات لم تكن في مصلحة اللاعبين".

وتابع: "إحدى نقاط القوة الهائلة للألعاب كنموذج خدمة هي أنه يمكنك التفكير على المدى الطويل فيما يتعلق بما هو الأفضل للاعب، وكيف يتداخل ذلك مع ما هو أفضل للشركة ويسمح لك باتخاذ قرارات أفضل كثيرًا بشكل عام".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا