العاب / IGN

Capcom تحتفل بعيد ميلاد Dino Crisis الخامس والعشرين بصورة لقدم ديناصور دامية

يبلغ عمر Dino Crisis الآن 25 عامًا، مع إطلاق أول لعبة في السلسلة على PlayStation في 1 يوليو 1999.

شهدت لعبة الديناصورات المحبوبة جدًا من Capcom ثلاث ألعاب حتى الآن، ومازالت أولها هي الأكثر مبيعًا حيث تم بيع 2.4 مليون نسخة، أما Dino Crisis 2، والتي أعقبت ذلك بعام في عام 2000، باعت 1.2 مليون نسخة، وتم إطلاق Dino Crisis 3 كحصرية على جهاز Xbox الأصلي في عام 2003 ولم يرى المشجعون لعبة جديدة منذ ذلك الحين.

على الرغم من الرأي السائد بين الحين والآخر بأن Dino Crisis يجب أن تعود لدائرة الضوء، يبدو أن Capcom غير مهتمة بإحياء السلسلة، في الواقع، كان إعلان Capcom لعام 2022 عن Exoprimal، وهي لعبة أكشن تركز على اللعب الجماعي وتضم ديناصورات، بمثابة المسمار الأخير في نعش Dino Crisis.

— CAPCOM公式 (@capcom_official) https://twitter.com/capcom_official/status/1807685651867082915?ref_src=twsrc%5Etfw

لكن اليوم، 1 يوليو، وللاحتفال بعيد ميلاد Dino Crisis، قامت Capcom بنشر صورة لقدم ديناصور ملطخ بالدماء، وهو ما اعتبره بعض اللاعبين المتفائلين علامة إيجابية.

على الرغم من ذلك، لدى Capcom الكثير لتقدمه للاعبين في الفترة المقبلة، بما في ذلك Monster Hunter Wilds المقرر إصدارها في وقت ما في عام 2025، بالإضافة إلى العديد من إصدارات Resident Evil ولعبة Resident Evil الجديدة تمامًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا