العاب / IGN

James Caan لم يجد Will Ferrell مضحكًا أثناء تصوير Elf وكان "منزعجًا حقًا" منه

كشف ويل فيريل أن جيمس كان لم يكن يمثل فقط عندما كانوا يصورون Elf، بل كان "منزعجًا حقًا" منه ولم يجد أداءه "المبالغ فيه" مضحكًا.

خلال حلقة حديثة من بودكاست MeSsy، استضافتها كريستينا أبلجيت وجيمي لين سيجلر، كشف فيريل أن نجمه الراحل كان، الذي لعب دور والده البيولوجي، والتر هوبز، في الفيلم، لم يكن في البداية معجبًا بأدائه بصفته Buddy the Elf، مما يعني أنه لم يكن مضطرًا إلى المبالغة في إحباطاته.

وقال فيريل: "لقد قضينا وقتًا ممتعًا في العمل على هذا الفيلم مع جيمس كان، رحمه الله، كان يضايقني. كان [كان] يقول، "أنا لا أفهمك. أنت لست مضحكًا" وأنا أقول: "أعلم أنني لست روبن ويليامز". وكان يقول: "يسألني الناس: "هل هو مضحك؟" وأقول: "لا، إنه ليس مضحكًا".

يتذكر فيريل: "لقد كان مثل، يجب أن أخبرك: "اعتقدت أن كل ما كنت تفعله أثناء التصوير كان مبالغًا فيه للغاية. والآن بعد أن رأيت ذلك في الفيلم، إنه أمر رائع"، لكنني أحب ذلك طوال الوقت، فهو لا يمثل. إنه منزعج حقًا مني. إنه مثل، هل يمكن لهذا الرجل أن يصمت؟ لقد دفعته إلى الجنون حرفيًا في هذا الفيلم، عندما كنت أتصرف مثل ذلك الطفل، لكن هذا كان الشيء الأكثر تسليةً".

حقق فيلم Elf أكثر من 220 مليون دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم وعزز مكانته باعتباره فيلمًا كلاسيكيًا حديثًا لعيد الميلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا