العاب / سعودي جيمر

بوستر Elden Ring موقع من ميازاكي معروض حالياً بمزاد علني مقابل 15,000 دولار

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعتبر ميازاكي مخرج Elden Ring أحد كبار المخضرمين في صناعة الألعاب ولديه جماهيرية واسعة بين أوساط اللاعبين، وبعض هؤلاء قد يكون مستعد لدفع أثمان باهظة للحصول على توقيعه.

وفعلاً يُعرض حالياً ملصق Elden Ring موقّع من Hidetaka Miyazaki رئيس شركة FromSoftware في مزاد علني لصالح الأعمال الخيرية، حيث ستذهب عائداته إلى مؤسسة نقص المناعة. إذا كان لديك الكثير من النقود وترغب في الاستثمار في قطعة تذكارية فريدة من نوعها مع مساعدة قضية نبيلة، فلن يغلق المزاد حتى 19 يوليو.

ias

بحسب موقع IGN، يبلغ أعلى عرض حالي لهذا الملصق 15,000 دولار. في حين أنه في البداية طُلب مقابله دولار واحد فقط، بينما قيمته السوقية العادلة تبلغ 250 دولاراً، إلا أنه بعد حوالي 114 مزايدة شهد السعر ارتفاعاً كبيراً من دولار واحد حتى 15 ألف دولار.

في الوقت الحالي يبدو أن اليوتيوبر Jacksepticeye هو المرشح للظفر بهذا التذكار الثمين بعد أن قدم العديد من المزايدات الكبيرة بشكل متوالي لشراء هذه القطعة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا