العاب / سعودي جيمر

إضافة ما وراء سماء الجزيرة العربية تصل إلى Park Beyond

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نحتضن اليوم فصلًا آخر في  لعبة إدارة المتنزهات الترفيهية Park Beyond مع المحتوى القابل للتنزيل الأخير من تذكرة الموسم، ما وراء سماء الجزيرة العربية. اكتشف أحدث الاختراعات والعجائب التكنولوجية لإثارة إعجاب زوار موقعك كما لم يحدث من قبل.

تقدم “ما وراء سماء الجزيرة العربية” خرائط جديدة تمامًا للمنتزهات الترفيهية، وفناني الترفيه، والمباني الجاهزة لبناء المتاجر المُستوحاة من حكايات شهرزاد، لإسعاد وإشراك الصغار والكبار! بالإضافة إلى ذلك، في مهمتين جديدتين للقصة، يمكنك مساعدة مبتكرتنا الذكية صوفيا في إنقاذ الزوار من أفخاخ النقل الآني المُعطلة. يمكنك أيضًا العثور على سيارة أفعوانية جديدة ووحدات أفعوانية، حيث تتيح لك الوحدة الأولى اللعب بفيزياء البوابات!

ias

يُضيف هذا التوسع أيضًا جولات مسطحة جديدة، حيث تقود خريطة النجوم و خاصية Power Loop 1.0 رواد الحديقة إلى الخروج من الحياة الدنيوية من خلال رحلة خريطة النجوم المُسطحة المُذهلة والتي تُوضح ولادة النجوم حيث تتصادم القوى السماوية. بالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة خريطتين، إحداهما خريطة داخل المباني، وكلاهما متاح في وضع Sandbox.

انطلق في العاصفة الرملية الهائلة مع إضافة نوع جديد من الجولات الأفعوانية والذي طلبه المجتمع بشدة: السفينة الدوارة!  اصطحب مرتادي الحديقة إلى ما وراء سماء الجزيرة العربية الساحرة وامنحهم قصة لا تُنسى مع أكثر من 230 عنصرًا من المناظر ذات الطابع الخاص.

لعبة Park Beyond متوفرة الآن على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا