العاب / IGN

الممثل Viggo Mortensen بطل سلسلة أفلام Lord of The Rings يَكشف عن سبب عدم عودته لسلسلة كبيرة

صرح الممثل " فيجو مورتينسين" بطل سلسلة أفلام The Lord of the Rings بأن سلاسل أفلام هوليوود الرائجة ليست بهذه الجودة في العادة، كما أنه يمكن التنبؤ بها نوعًا ما.

جاء ذلك خلال حديثه لمجلة Vanity Fair، والذي علق خلالها على سبب عدم عودته إلى سلسلة كبيرة وذلك بعد دوره الشهير كـ "أراجون" بثلاثية The Lord of the Rings المحبوبة والناجحة، وأوضح بأنه ليس ضد الفكرة، ولكنه يعطي الأولوية للقصص المثيرة والأفلام المستقلة على ميزانيات أو مخرجين معينين.

وقد صرح "فيجو" قائلاً:

أنا لا أبحث حقًا عن أي نوع أو ميزانية من أي حجم، أنا فقط أبحث عن القصص المثيرة للاهتمام. لا يهم بالنسبة لي نوع الفيلم أو الميزانية أو من يصنعه، فلن أقوم أبدًا بعمل لمجرد أن شخصًا ما هو من يقوم بإخراجه، فيجب أن يكون حول القصة، وإذا كنت أعتقد أنني على حق بالنسبة للشخصية، فهذا يأتي دائمًا في المقام الأول.

وتابع "فيجو" حديثه قائلاً:

هذا ينطبق أيضًا على سلاسل الأفلام، فإذا جاء شخص ما بفيلم X سواء كان جزء ثالث أو جزء تاسع حتى، وأعتقد بأنها شخصية رائعة وأردت أن ألعب تلك الشخصية وأنه هناك شيء أستطيع المساهمة به، سأفعل ذلك. أنا لست ضد ذلك، لكنها ليست جيدة في العادة، فبالنسبة لي لا تُعتبر مكتوبة بشكل جيد دائمًا.

يمكن القول إن ثلاثية Lord of the Rings جاءت قبل أن تسيطر سلاسل الأفلام على هوليوود، والتي ربما بدأت عندما أطلقت Marvel سلسلة أفلام Iron Man بعام 2008، ويبحث الكثيرون الآن عن مستوى مماثل من النجاح مثلما يَحدث بعالم Marvel السينمائي، وهو الأمر الذي تَفعله DC الآن بعالمها السينمائي الجديد الذي يأتي تحت إشراف "جيمس غان" و"بيتر سافران.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا