العاب / IGN

الإعلان عن جهاز ووحدة تحكم Xbox يحملان سمة Deadpool

تزامناً مع صدور Marvel القادم Deadpool & Wolverine، صنعت Microsoft وحدة تحكم Xbox جديدة تحمل سمة Deadpool.

تم الكشف عن وحدة التحكم اللاسلكية Xbox الجديدة على Xbox Wire، وأطلقت Microsoft على وحدة التحكم الجديدة هذه اسم "Cheeky Controller". يمكنكم إلقاء نظرة عليها في الصورة أدناه:

للأسف Microsoft لم تجعل وحدة تحكم Xbox هذه متاحة سوى لفائزين في مسابقات، كما فعلت مراراً وتكراراً مع الملحقات الجذابة السابقة. يمكن للمعجبين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً في جميع أنحاء العالم المشاركة للحصول على فرصة للفوز بهذه المجموعة من Deadpool من خلال متابعة Xbox على X وإعادة تغريد تغريدة مسابقة Xbox الرسمية.

هناك المزيد من التعاون. حيث أنه في 22 يوليو، سيحصل أول 1000 معجب يشترون وحدة تحكم Xbox Elite Wireless Controller Series 2 – Core من متجر Microsoft على حامل وحدة تحكم Cable Guys Deadpool الحصري من EXG Pro.

وهناك أيضاً جهاز Xbox Series X مخصص مستوحى من Deadpool وحامل يحتوي على نسخ اسفنجية من سيفي الكاتانا الخاصين بديدبول: Bea و Arthur ووحدتي تحكم Xbox لاسلكية. وهذه أيضاً جائزة مسابقة.

أما بالنسبة لفيلم Deadpool & Wolverine، فقد قدم أحدث عرض له نظرة خاطفة على Lady Deadpool وأعضاء آخرين من Deadpool Corps، بما في ذلك Dogpool وCowboy Deadpool، الذين يظهرون لأول مرة على الكبيرة. لم تعلن Marvel بعد عن من ستلعب دور Lady Deadpool.

سيتعين علينا الانتظار لنرى ما الذي سيخبئه لنا فيلم Deadpool & Wolverine عندما يتم عرضه في 25 يوليو، ولكن إذا كانت الدقائق الـ 35 الأولى إشارة إلى ما سنراه، فقد يكون الفيلم هو الذي سيعيد إشعال عالم مارفل السينمائي مع دخوله النصف الثاني من المرحلة 5.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا