العاب / سعودي جيمر

إشاعة: خريطة GTA 6 ستقدم 3 جزر بجانب ولاية «ليونيدا» الرئيسية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعلم أن GTA 6 ستكون العنوان الأضخم والأكثر طموحًا في تاريخ Rockstar Games الحافل، وسبق وأكدت الشركة أن أحداث العنوان تدور في ولاية ليونيدا، النسخ الافتراضية من ولاية فلوريدا، وبحسب أحدث التسريبات، لن يقتصر الأمر على الولاية الرئيسية فقط، بل سيكون هناك 3 جزء رئيسية متاح للاستكشاف أيضًا.

تأتي هذه المعلومات من مصادر متعددة، حيث يقوم المعجبون بتجميع المعلومات معًا بناءً على العرض الدعائي الوحيد والتسريبات المختلفة، إذ سبق وألمح إلى إدراج كوبا عندما سُئل عن GTA 6، كما كشف بدقة أن اللعبة ستعتمد على ولاية فلوريدا، مع امتداد الخريطة إلى كوبا.

وفي مكان آخر، اقترح مسرب آخر أن اللعبة ستضم ثلاث جزر، أحدهما سيكون مستوحى من جزر البهاما، بينما هوية الثالث غير معروفة حتى الآن، ويشير المسرب إلى أن GTA 6 لن تحتوي على خريطة كبيرة كما يريد الجميع، لكنها ستظل قفزة كبيرة مقارنة بما قدمته Rockstar في GTA 5.

وفقا للتسريبات، تهدف Rockstar أيضًا إلى جعل معظم المباني قابلة للتفاعل هذه المرة، وإذا كان الأمر صحيحًا، فمن المؤكد أن هذا يمكن أن يعوض حجم الخريطة الأصغر من المتوقع.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا