العاب / سعودي جيمر

لنتعرف على كل الدوريات والبطولات المتاحة في EA FC 25

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس تم الإعلان رسميًا عن EA Sports FC 25 و أساطير ريال مدريد يزينون غلاف نسخة Ultimate. التي ستصدر في 27 سبتمبر. وقد تطرق عرضها أمس للتغييرات المختلفة التي ستشهدها اللعبة في نسختها الجديدة، وبغض النظر عن أسلوب اللعب والمستوى الرسومي، سنحصل على وضع تنافسي جديد بعنوان Rush يدعم مباريات 5 ضد  5.

يتوفر وضع Rush في طور Club و FUT و Kick off، بينما سيتم تقديم إضافة جديدة كليًا تدعى FC IQ، مما يوفر تحكمًا تكتيكيًا أكثر من أي وقت مضى.

ias

ويبدو أنه لن يكون هناك نقص في بطولات EA FC 25 التي يمكن الاختيار من بينها، مع تمثيل جيد من جميع أنحاء العالم في بطولة هذا العام.

كان الكثيرون يخشون من أن EA Sports قد تضطر إلى تقديم بعض التنازلات العام الماضي عندما قررت الانفصال عن FIFA. ومع ذلك، تمكن المطورون من الاحتفاظ بجميع تراخيص الدوريات تقريباً بفضل الصفقات المختلفة والشراكات الاستراتيجية. حيث قيل بأن دوريات Premier League و La Liga لا يمكن ترخيصها لـ FIFA2K 25، حيث سبق أن علمنا بأن EA وقعت حقوق حصرية هذه الدوريات للعبتها EA FC حتى العام 2026، يعني ذلك أن لعبة كرة القدم فيفا إن صدرت فعلاً هذا العام أو العام القادم فهي لن تتضمن على تلك الدوريات الثلاثة. لكنهم قد يتواجدون في اللعبة بأسماء أخرى غير رسمية بدون أسماء الفرق والأندية الحقيقية.

وقد أكد الكشف الرسمي، الذي تم في 17 يوليو، أنه سيكون هناك أكثر من 30 دوري للاختيار من بينها. في منشور رسمي، أكدت شركة EA Sports أن أكثر من 19000 لاعب في 700 فريق سيكونون مرخصين بالكامل في EA FC 25. ستحتوي جميع الدوريات المرخصة على أندية بأسماء وفرق وأطقم أصلية (مع بعض الاستثناءات، ولكننا سنتطرق إلى ذلك لاحقًا).

League Name Nation
Liga Profesional de Futbol Argentina
A-League Australia and Newzeland
Bundesliga Austria
Pro League Belgium
Chinese Super League China
Superliga Denmark
Premier League England
EFL Championship England
EFL League One England
EFL League Two England
Barclays Women’s Super League England
D1 Arkema France
Ligue 1 France
Ligue 2 France
Bundesliga Germany
Bundesliga 2 Germany
3. Liga Germany
Frauen-Bundesliga Germany
Hero India Super League India
SSE Airtricity League Premier Division Ireland
Serie A Italy
Serie B Italy
K League Korea Republic
Eredivise Netherlands
Eliteserien Norway
PKO Bank Polski Ekstraklasa Poland
Liga Portugal Portugal
Superliga Romania
Roshn Saudi League Saudi Arabia
Cinch Premiership Scotland
La Liga Santander Spain
La Liga Smartbank Spain
Liga F Spain
Allsvenskan Sweden
Credit Suisse Super League Switzerland
Super Lig Turkey
MLS USA & Canada
National Women’s Soccer League USA
COMNEBOL Libertadores Others
COMNEBOL Sudamericana Others

بصرف النظر عن جميع البطولات أعلاه، ستحتوي بطولة EA FC 25 على تنسيقات مرخصة بالكامل للبطولات التالية:

  • CONMEBOL Libertadores
  • CONMEBOL Recopa
  • CONMEBOL Sudamericana
  • UEFA Champions League
  • UEFA Women’s Champions League
  • UEFA Super Cup
  • UEFA Europa League
  • UEFA Conference League
  • UEFA Cup of Nations
  • UEFA Euro Championship

وقد علمنا يوم أمس بأن طور Rush الجديد في EA Sports FC 25 يحل محل Volta. حيث سيتم استبدال منافسات كرة قدم الشوارع بالطور الجديد Rush الداعم لمباريات 5 ضد 5. يتميز Rush بفرق مكونة من خمسة لاعبين، وأربعة يتحكم بهم اللاعب وحارس مرمى واحد يعمل بالذكاء الاصطناعي، ويمكن اللعب بها عبر أوضاع Ultimate Team و Clubs و Kick-Off، حيث يتنافس اللاعبون على ملعب أقصر، مع إزالة الثلث الأوسط من الملعب، مما يجعل المباراة سريعة الوتيرة.

إذا ارتكب أحد اللاعبين خطًأ، فسيتم طرده بالبطاقة الزرقاء، مما يمنعه من الدخول مرة أخرى إلى الملعب لمدة 60 ثانية، وكما أوضحنا سابقًا، ضربات الجزاء هي مواجهات 1 ضد 1 مع حارس المرمى بدلاً من ركلات الجزاء التقليدية.

في وضع Manager Career، سيضع Rush اللاعبين في دور المتحكم في تطوير أكاديمية الشباب طوال الموسم من خلال بطولات 5 ضد 5 الجديدة القابلة للعب، وتبدأ المباريات بإطلاق الكرة في منتصف الملعب، مما يؤدي إلى ركض اللاعبين المنافسين نحوها للفوز بالكرة، تمامًا كما يحدث في لعبة Rocket League.

سيحل طور Rush محل Volta، المخصص لكرة القدم الشوارع مع أعداد أقل من اللاعبين وملاعب أصغر، وتقول EA أن التغيير جاء بناءً على طلبات اللاعبين أنفسهم.

يستخدم الطور الجديد نفس الحركة والآليات المستخدمة في مباريات 11 ضد 11 التقليدية، بدلاً من الآليات المخصصة لطور Volta، والتي أبعدت العديد من اللاعبين عنه بسبب المهارات البهلوانية المبالغ فيها.

يشار إلى أن EA Sports FC 25 قادمة رسميًا في 27 سبتمبر لأجهزة و PS4 و Xbox Series و Xbox One و PC و Switch.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا