العاب / سعودي جيمر

لعبة Concord تفشل باختراق قائمة أكثر 750 لعبة مدرجة بقائمة الأمنيات على Steam

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من المحتمل أن يكون الإصدار التجريبي المفتوح الأخير للعبة Concord قد شكل خيبة أمل كبيرة لاستوديوهات Firewalk من PlayStation. بعد الاستقبال الفاتر عند الكشف عن اللعبة، سجل الإصدار التجريبي استقبالاً فاتراً من اللاعبين، بل وأسوأ من ذلك على Steam.

ليس من المفاجئ إذًا أن أقل من 2500 لاعب لم يُترجم إلى أن هذه اللعبة لم تحصل على الكثير من قوائم الرغبات على واجهة المتجر المملوكة لشركة Valve. عندما بدأت تحليلي لمكانة كونكورد في قوائم الرغبات على Steam، توقعت أن تكون في مكان ما بالقرب من القمة، نظرًا لقرب إطلاقها. لم أتوقع أن أضطر إلى التمرير والتمرير والتمرير والتمرير للعثور على موقعها في قائمة Most Wishlisted Games. بعد تحديد موقعها بدقة، قمتُ بالعد العكسي ووجدت أن اللعبة كانت خارج قائمة أفضل 750 لعبة في قوائم الرغبات.

ias

عادةً ما تدفع البيتا المفتوحة الناجحة للاعبين إلى وضع اللعبة ضمن قائمة الأمنيات على Steam، لتذكيرهم بشراء اللعبة عند إصدارها أو بالقرب من إصدارها. من الواضح أن هذا شيء فشل الإصدار التجريبي المفتوح الأخير من كونكورد في تحقيقه.

أما الألعاب التي تحتل مراتب متقدمة في قائمة أفضل الألعاب التي يتمناها اللاعبون عبر ستيم فهي Black Myth: Wukong و Hollow Knight: Silksong, و Monster Hunter Wilds. على الرغم من ظهورها بشكل إيجابي على وسائل التواصل الاجتماعي قبيل إطلاق البيتا الخاصة باللعبة، فمن المحتمل أن يكون هذا انتكاسة أخرى لـ Firewalk Studios قبل إطلاق لعبتهم الأولى.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا