العاب / سعودي جيمر

مخرج لعبة Mario + Rabbids يغادر Ubisoft بعد 25 عاماً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن Davide Soliani مصمم الألعاب الإيطالي الذي اشتهر بإخراج ألعاب Mario + Rabbids عن مغادرته لشركة Ubisoft صباح اليوم. وفي إعلانه عن الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي، قال المخرج الإبداعي إنه قرر ”الشروع في مغامرة جديدة“ لكنه لم يشارك تفاصيل خطوته المهنية التالية.

”مرحبًا بكم جميعًا. بعد 25 عامًا، قضيت 11 عامًا منها بالعمل الجميل مع Nintendo في Mario+Rabids بصحبة مجتمع اللاعبين الرائع، قررت ترك Ubisoft للشروع في مغامرة جديدة“. ”لا يمكنني قول المزيد الآن. شكرًا جزيلاً على كل شيء، حقًا.“

ias

خلال الأعوام السابقة التي أمضاها في Ubisoft Milan، كان سولياني هو القائد الإبداعي في لعبتي Mario + Rabbids، حيث وصلت مبيعات الأولى إلى 10 ملايين لاعب منذ عام 2017، وفقًا لـ Ubisoft. أما التكملة الثانية، Sparks of Hope، فقد تم إصدارها في عام 2022 وباعت أكثر من 3 ملايين نسخة، وفقًا لمصادر VGC.

على الرغم من المراجعات القوية التي حظيت بها Sparks of Hope، إلا أن اللعبة خيبت في البداية آمال الكثيرين من الناحية التجارية خلال فترة إصدارها في أكتوبر 2022، حيث صرحت Ubisoft أنها ”فوجئت“ بأدائها الضعيف خلال الأسابيع الأخيرة من عام 2022.

اقترح الرئيس التنفيذي للشركة إيف غيلموت في وقت لاحق أنه كان يجب تأجيل إصدار الجزء الثاني من اللعبة إلى خليفة Switch.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا