العاب / سعودي جيمر

هل ستعاني The Witcher 4 من مشاكل التقطيع بسبب محرك Unreal Engine 5؟

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يركز استوديو CD Projekt Red كامل تركيزه الآن على تطوير The Witcher 4 بعد انتهائه من Cyberpunk 2077: Phantom Liberty، حيث أن غالبية المطورين في CD Projekt Red يعملون بجد على لعبة Witcher التالية.

بالنسبة إلى The Witcher 4، ليس لدينا أي فكرة عما يخبئه لنا فريق CD Projekt Red، على الرغم من أننا نأمل أن تكون لعبة تركز على Ciri. هناك حديث عن إمكانية عودة Geralt بطريقة ما، إما كشخصية قابلة للعب أو مجرد شخص مشارك في القصة، على الرغم من أن الشيء الوحيد الذي نعرفه هو أن اللعبة مصنوعة باستخدام Unreal Engine 5.

ias

ونتيجة لذلك يتوقع اللاعبون بعض المرئيات المذهلة من اللعبة التالية، ومن المرجح أننا سنحتاج إلى جيل أكثر تقدمًا من الأجهزة المنزلية للعبها بأفضل شكل. لكن بالرغم من ذلك يخشى البعض من أن تعاني اللعبة من مشكلة  التقطيع “Stuttering” التي تعاني منها أغلب ألعاب Unreal Engine 5، والتي يبدو أنها ابتليت بها عدد من الألعاب التي تستخدم المحرك.

لكن حسب الخبراء في Digital Foundry فإن فريق CD Projekt Red قد يكون أحد المطورين الوحيدين القادرين على إصلاح مشكلة التأتأة أو الـ Stuttering. وبحسب محللي ديجيتال فاوندري فإن أحد مطوري CD Projekt Red قام بمشاركة صورة من إحدى ندوات الاستديو يتحدث فيها المطور عن طريقتهم لحل مشكل التقطيع في المحرك.

هذا وكان مؤدي دور جيرالت قد ذكر أنه يعتقد أن سيري ستكون بطلة The Witcher 4.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا