العاب / IGN

تقرير: Skibidi Toilet قيد العمل للمخرج Michael Bay

يبدو أن Skibidi Toilet على وشك التحرر من أغلال موقع YouTube والانطلاق إلى عالم السينما والتلفزيون، والذي سيشهد تَعاون المخرج "مايكل باي" مخرج أفلام Transformers.

حيث أشار تقرير مجلة Variety، بأن المخرج "مايكل باي" ورئيس شركة Paramount Pictures السابق "آدم جودمان" سيعملان لتطوير معالجة سينمائية وتلفزيونية لـ Skibidi Toilet.

لمن لا يَعرف ما هي Skibidi Toilet، فهي عبارة عن سلسلة من مقاطع الفيديو من تأليف "أليكسي جيراسيموف" نُشرت عبر YouTube، وتَدور أحداثها حول حرب بين مراحيض ذات رأس بشري ضد السايبورغ الذين يمتلكون أجهزة إلكترونية مثل كاميرات المراقبة ومكبرات الصوت.

مقاطع Skibidi Toilet أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، حيث أشار البعض بأن العنف والرسوم المتحركة المخيفة والمقلقة التي تُقدمها تلك الفيديوهات غير مناسبة للأطفال وربما لبعض البالغين حتى.

تقرير المجلة أشار بأن المناقشات حول تَحويل فيديوهات Skibidi Toilet إلى أو تلفزيوني لازالت في مراحلها الأولى، ولكن نُقل عن "آدم جودمان" إصراره بأن "أليكسي جيراسيموف" يبني شيئًا يُمكن أن يكون Transformers القادم أو ربما عالم جديد على غرار ما تُقدمه Marvel.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا