العاب / سعودي جيمر

لعبة Concord تمتلك 12 خريطة عند الإطلاق ولا وجود للـ Battle Pass

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتهى رسميًا الإصدار التجريبي المفتوح للعبة Concord من Firewalk Studios، مما يعني أنها تمضي قدمًا بأقصى سرعة نحو الإطلاق. والآن خرج الاستوديو ليوضح ما يمكن توقعه عند الإطلاق. حيث أشار Firewalk Studios إلى أنه سيكون هناك 12 خريطة قابلة للعب عند الإطلاق، بما في ذلك الخرائط الخمس التي رأيناها من الإصدار التجريبي، مع توفر جميع الأنماط الستة أيضًا.

يؤكد Firewalk أن التشكيلة ”ستنمو بعد فترة وجيزة“ مع ”مواسم وتحديثات منتظمة بعد الإطلاق“ تضيف شخصيات وخرائط جديدة والمزيد. كما كشف أيضًا أن عناصر التخصيص المتاحة في الإصدار التجريبي كانت ”مجرد عينة صغيرة“ من العناصر القابلة للفتح في اللعبة. حيث قال المطور:

ias

سيكون هناك ”المئات من العناصر“ ستكون متاحة لتخصيص Freegunners بمجرد اللعب. كما أكدنا من قبل، كلها عناصر تجميلية بحتة.

يتم فتح بعض العناصر من خلال إكمال المهام (المعروفة أيضًا بالتحديات) ورفع مستوى حسابك وشخصياتك. ومن المثير للاهتمام أنه لن يكون هناك باتل باس مع تركيز المطور على تقديم ”تجربة مجزية وقوية في اليوم الأول.“ كما يبدو أنها أكدت على ما يبدو عدم وجود مشاهد سينمائية داخل اللعبة خارج اللقطات الأسبوعية التي رأيناها حتى الآن.

كما علمنا أيضاً أن لعبة Concord تتضمن أنماط تدريب للاعب واحد عند الإطلاق.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا