العاب / سعودي جيمر

8 محتويات إضافية (DLC) تفوقت على اللعبة الأساسية – الجزء الثاني والأخير

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نستكمل مقالتنا:

4. Resurrection Of Evil – Doom 3

ias

تظل Doom 3 أكثر إصدارات السلسلة إثارة للجدل، نظرًا لإيقاعها البطيء وتركيزها الأكبر على رعب البقاء الذي يعتمد على المفاجآت بدلًا من الأكشن السريع.

أكثر ما أثار الجدل هو أن بندقية Doom 3 كانت سيئة، ولم تكن بندقية Super Shotgun المحبوبة متاحة في اللعبة على الإطلاق.

لحسن الحظ، تم إصلاح كل هذا في حزمة التوسعة Doom 3: Resurrection of Evil، التي بالإضافة إلى إعادة بندقية Super Shotgun، اعتمدت أسلوب اللعب المليء بالاكشن بشكل أكبر على غرار ألعاب Doom السابقة، بينما قللت من جوانب الرعب.

في العديد من الجوانب، كانت Resurrection of Evil ما كان يريده معظم المعجبين من Doom 3، حيث حققت توازنًا أفضل بين الأكشن والرعب، بينما كان طولها الأقصر يضمن عدم شعور اللاعبين بالإرهاق الذي شعر به العديد أثناء اللعب في اللعبة الرئيسية.

إذا شعرت بالملل وعدم التأثر من Doom 3، فإن هذه التوسعة لديها فهم أفضل بكثير لما يجب أن تكون عليه Doom.

3. The Villains – Far Cry 6

تُعَدُّ لعبة Far Cry 6 النقطة التي ظهرت فيها قاعدة التراجع بوضوح في السلسلة، حيث يبدو أن السلسلة نفدت لديها الأفكار الجديدة لكل من قصتها وأسلوب لعبها. إنها جيدة، لكنها لا تقدم الكثير.

ومع ذلك، قدمت شركة Ubisoft شيئًا أكثر إثارة في تذكرة الموسم season pass للعبة: ثلاثة من الإضافات القصصية التي تركز على الأشرار من الألعاب الثلاث السابقة: Vaas Montenegro، وPagan Min، وJoseph Seed.

هذه الحلقات الإضافية، التي تستمر حوالي ساعتين لكل منها، لا تفعل الكثير لتغيير أسلوب اللعب المعروف للسلسلة، لكنها تقدم سياقًا إضافيًّا لثلاثة من الأشرار المحبوبين في السلسلة وتسمح للمعجبين بقضاء المزيد من الوقت معهم ببساطة.

كانت حلقة Vaas ممتعة بشكل خاص، ويرجع ذلك جزئيًّا إلى أداء Michael Mando، ولكن كل واحدة من حلقات الأشرار كانت أفضل بكثير من التجربة الرئيسية الباهتة.

2. First Light – Infamous: Second Son

كانت Infamous: Second Son عنوان إطلاق جيد لكنه غير ملحوظ لجهاز PS4، وبينما لا تنحرف إضافة First Light كثيرًا عن نموذج اللعب، إلا أنها تتمتع بميزة رئيسية واحدة: بطل أكثر جاذبية.

Delsin Rowe بطل Second Son مزعج إلى حد لا يطاق، بينما Fetch في First Light محبوبة أكثر، ولديها خلفية درامية أكثر إقناعًا.

حتى وإن كان لديك فقط قدرات Neon الخاصة بـFetch تحت تصرفك وتستمر لمدة حوالي ثلاث ساعات -تقريبًا نصف طول الطور القصصي الرئيسي لـSecond Son-، فإن شخصية Fetch الفائقة وشخصيتها الأكثر مرونة وقدراتها القتالية والتنقلية تجعل First Light إضافة رائعة تقدم تجربة أكثر متعة من اللعبة الرئيسية.

قم بإقران هذا بقصتها الأكثر تركزًا وإضافة وَضْع Arena Challenge، وستحصل على تحسين تدريجي على Second Son مع التخلص من معظم الأشياء التي لم تنجح.

1. Ruin – Five Nights At Freddy’s: Security Breach

في حين أن معظم الألعاب في هذه القائمة جيدة جدًّا على الأقل، يصعب تقديم حجة مشابهة لـFive Nights at Freddy’s: Security Breach التي تقدم أسلوب لعب التجوال الحر إلى السلسلة.

تركيزها على الأعمال الروتينية المملة مع تجنب الأعداء الذين يمكنهم الانتقال الفوري إلى موقعك جعل Security Breach تجربة مرهقة ومملة أكثر من أي شيء آخر، وعندما حان دور الإضافات، كانت المعايير في القاع.

لكن Ruin تستفيد من كونها خطّية أكثر من Security Breach بينما تقلل من إحباطات التنقل.

عناصر التخفي أقل قسوة، ومع ذلك فإن اللعبة لا زالت تبدو أكثر رعبًا وكثافة من سابقها. كما أنها أقل بكثير من حيث الأخطاء، وهو ليس بأمر صعب.

بينما بدت Security Breach في كثير من الأحيان وكأنها تمرين على جلد الذات أكثر من كونها شيئًا يُمكن قضاء وقت ممتع فيه، كانت Ruin، رغم عيوبها، تقدر بشدة ما كان يكرهه الناس في ما سبق.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا